الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ضروري

سؤال ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_quraish86
    al_quraish86

مبتعث مجتهد Senior Member

al_quraish86 أيرلندا

al_quraish86 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري , بجامعة UCC
    • UCC
    • طب بشري
    • أنثى
    • Cork, County Cork
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 7th, 2013, 01:20 AM

سلام
    سؤال ضروري ياليت احد يجاوب علي قبل بكره لأن ماعندي خبره وابغى احجز واسافر يوم الجمعه اذا شاء الله
    دائما اسفار على KLM
    اللي سافر على القطريه او الأتحاد
    في رحلات توقف في باريس مده الوقوفه ساعه و50 دقيقه هل تتغير الطيار وهل يكفي الوقت
    كمان في رحله توقف في لندن نفس الوقت الطياره تتغير بس هل ساعه ونص تكفي وايش تنصحوني
  2. انا رحت على الاتحاد مره وكان الترانزيت 6 ساعات

ومررتين على البريطانيه وكان الوقفه ساعه ونص

فيهه وقت بس بسرعه تمشين يا اختي على الطياره الصانيه

لانه تنزلي في تريمنل واحد اضن واقلاعك على جده من تريمنل 5

تحتاجي يمكن نص ساعه للوصول الى تريمنل 5

موفقه ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_quraish86
    سلام
    سؤال ضروري ياليت احد يجاوب علي قبل بكره لأن ماعندي خبره وابغى احجز واسافر يوم الجمعه اذا شاء الله
    دائما اسفار على KLM
    اللي سافر على القطريه او الأتحاد
    في رحلات توقف في باريس مده الوقوفه ساعه و50 دقيقه هل تتغير الطيار وهل يكفي الوقت
    كمان في رحله توقف في لندن نفس الوقت الطياره تتغير بس هل ساعه ونص تكفي وايش تنصحوني

اختي الفاضلة نصيحتي لك انك تحجزين في الاتحاد او في الاماراتية اذا كنتي تريدين ان تأتين الى ايرلندا،،في عطلة الكرسمس ذهبت الى السعوديه على القطرية عن طريق مطار هيثرو وعند عودتي من السعودية الى دبلن اتيت نفس المشوار وكان هو دبلن ،هيثرو، قطر، جدة، ،بالرجعه كانت نفس المشوار لكن حصلت بعض الضغوطات من المطار وتم تعقيدنا، والان نظام مطار هيثرو اي شخص يمر بهم يتم تفتيش العفش من جديد وتقوم بتحميله مرتا اخرى،،، انا انصحك على الاتحاد او الاماراتية،، او التركية ، اسال الله لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.