الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعة ولإجابة الكافية

ارجو المساعة ولإجابة الكافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث (2013)
    مبتعث (2013)

مبتعث جديد New Member

مبتعث (2013) أيرلندا

مبتعث (2013) , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى computer engineering , بجامعة ______
    • ______
    • computer engineering
    • ذكر
    • --------, ------------------
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

September 22nd, 2013, 06:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بعد عدم تجاوب السفارة الأمريكية لمدة 7 شهور في اخراج التاشيرة قررنا الذهاب إلى إيرلندا للدراسة ..وإن شاء الله مايصلحون مثل الأمريكان
    والآن عندي سؤالين محيرتني
    1- ألحين الضمان المالي مايصدر إلأ إذا وصلنا بلد الأبتعاث ؟؟؟ بتصدر فيزة المرافق على إنها مرافق والقبول موجود هل بلإمكان نبدأ لدراسة في اول ما نوصل ؟؟ او ننتظر؟؟
    2- انا تخصصي هندسة حاسب الي هل الوزارة تجبرني على تغيير التخصص علوم حاسب وأنامابدس إلا علىهندسة حاسب أو أمن معلومات للماستر ؟؟
    تحياتي
  2. اخوي بالنسبه للفيزه تاخذ تقريبا 24 ساعه من تقديمك ان شاء الله سهالات.
    - اعتقد ترسل للملحقيه قبولك واذا وصلك الضمان المالي ترسله للمعهد وتبدا الدراسه
    لكن هل تدرس قبل يوصل الضمان؟ تعتمد على المعهد وقوانينه او علاقته مع الملحقيه
    بالنسبه للسؤال الثاني والله ماعندي خلفيه.
    اتمنى اني افدتك
    بحفظ الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث (2013)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعد عدم تجاوب السفارة الأمريكية لمدة 7 شهور في اخراج التاشيرة قررنا الذهاب إلى إيرلندا للدراسة ..وإن شاء الله مايصلحون مثل الأمريكان

انا نفس نظامكـ كنت ع امريكا اول شي،، بعدين حولت ع ايرلندا والحمد لله ارتحت كثير

والآن عندي سؤالين محيرتني
    1- ألحين الضمان المالي مايصدر إلأ إذا وصلنا بلد الأبتعاث ؟؟؟ بتصدر فيزة المرافق على إنها مرافق والقبول موجود هل بلإمكان نبدأ لدراسة في اول ما نوصل ؟؟ او ننتظر؟؟

تعتمد على المعهد نفسه،، انا معهدي قال ماراح تبدا دراسه لين تجيب الضمان المالي

والشباب بمعهد ثاني قالوا ماعطيناهم الضمان الا بعد تقريبا شهر

2- انا تخصصي هندسة حاسب الي هل الوزارة تجبرني على تغيير التخصص علوم حاسب وأنامابدس إلا علىهندسة حاسب أو أمن معلومات للماستر ؟؟

نفس الشي بالنسبه لي ،، حولوني علوم وقلت مو مشكله اهم شي خلصوني الحين،، واذا خلصت لغه شوف اذا فيه امكانيه تغير او لا

تحياتي

بالتوفيق اخوي،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.