الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار من موضوع غريب ....

مساعدة محتار من موضوع غريب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مونكي
    مونكي

مبتعث جديد New Member

مونكي أيرلندا

مونكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ........ , بجامعة جامعة ليميرك
    • جامعة ليميرك
    • ........
    • ذكر
    • مكة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 19th, 2013, 12:44 PM

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

يا اخوان انا محتار من حاجة واتمنى تجاوبني مو تقرون الموضوع وتمشون ....

الحين انا راح اطلع على حسابي الخاص وابغى التحق بالبعثة
    الحين وجدت معهد ممتاز وعاجبني وماعليه خلاف لكن مو معتمد من وزراتنا وين المشكلة اذا دخلته مقصد كلامي ماراح يلحقوني بالبعثة او عادي مافي مشكلة عندهم ....
  2. وعليكم السســــلام ورحمة الله وبركــاته *
    لا تحتار ولا شي كلها 4 اشهر او 3 وتنظم للبعثه لاتخاف كل اللي خرجو مثل حالتك .. واخوي اولهم خلال 3 اشهر انضم للبعــثه ما شاء الله والفال لك اخــوي لاتخــاف موضوعـك بالسليم .. والله يوفقك .. يارب ويحقق لك مراددك ..

ادعي لي يحولوني عند اخوي باسترالياا ..

بالتوفيق لاتخاف كمل المشوورار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

يا اخوان انا محتار من حاجة واتمنى تجاوبني مو تقرون الموضوع وتمشون ....

الحين انا راح اطلع على حسابي الخاص وابغى التحق بالبعثة
    الحين وجدت معهد ممتاز وعاجبني وماعليه خلاف لكن مو معتمد من وزراتنا وين المشكلة اذا دخلته مقصد كلامي ماراح يلحقوني بالبعثة او عادي مافي مشكلة عندهم ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركــــــاته

اخوي مونكي اولا انصحك بالتوكل على الله اولا واخيرا في كــــل اعمالك ثانيا افضل نصيحه اقدمه لك قول الله تعالى: "وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ".

ثالثا يااخي انت في اسوا الاحوال عارف انه النظام ماراح يسمح لك تنظم للبعثه وانت دارس على حسابك في معهد غير معترف فيه ........ ليه تروح له دور غيره......

رابعااا :: لابد انك انت تعرف قدراتك انت شخصيا لازم تحسب كم المده اللازمة لك لانهاء اللغه وبدا الدراسه في الجامعه في حاله انه ما تم انضمامك للبعثه مبكرا

غالبا اذا انت جاي تدرس بكالوريس وجبت ايلتس 5,5 انضميت بعون الله للبعثه

تقرف وين القهر القهر الاكثر لمن تخسر الوقت والمال .. وتسمع هذه الكلمه باذنك في للملحقيه يقولك ( يا ابني الدوله ما قالت لك رح ادرس بايرلندا انت جيت من نفسك وماعندنا شي داخل معهد غير معترف ماعندنا شي نفيدك ارجع السعودية و دور قبول هناك مع السلامه)

فلو عندك خطه لتحقيق الهدف المنشود وهو الالحاق بالبعثه فتعال .....بالاظافه الى القدره وهي غالبا ماديه ومعنويه وايضا مهاره في حفظ الكلمات الانجليزية وخلافه وكلها مهمه فان شاء الله راح تحققك هدفك
    7 "
  4. عصير برتقال

يعطيك العافية لكن زي ماقلت تخسر ووقت ومال
    وانا مااخترت هذا المعهد الى بسبب رخصة ومستوى جيد نوعا ما ...
    وعندي طلب ثاني انا عندي قائمة معاهد معترف فيها عددها تقريبا 15 معهد في ايرلندا كاملة
    ابغى اعرف المعاهد المعترفه فيها في ليميرك كاملة اذا استطعت انك تجيبها واكون شاكر لك ....
    ومرة ثانية اشكرك على كلامك ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي
    اخوي ماستر كيمائية
    الله يوفقك في التحويلها ويسر لك امر فيها يارب بها الليله المباركة لليلة الجمعه ....

اختي وليس اخووي .. ماعليه ..
    امين يارب الله يسمع منكككك ..
    وشكرا ع الدعوه ولك بالمثـل .."

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. اخوي صاحب الموضوع

في ايرلندا عشان تنضم للبعثه

لازم تخلص اللغه وتجيب خمسه ونص في الايلتس وتجيب قبول جامعي نهائي

مو نفس امريكا وكندا تدرس بمعهد وخلال اربع شهور ويضمونك

يعني اذا لغتك ضعيفه تحتاج من 7 شهور الى سنه حسب اجتهادك عشان تجيب خمسه ونص

موفق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    اخي غير الدوله روح اي دوله ثانيه امريكا ارخص شي واقوى شهاده

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    اتفق معك بنصحه للتوجه لاامريكا نظراً لسهوله الالتحاق بالعثة مقارنه باايرلندا
    لكن اقوى شهادة لا اتفق معك ابداً
    الشهادة قوتها تعتمد على التخصص واسم الجامعه وكل العالم الحين صارت تعرف الجامعات القوية والجامعات الضعيفة والعولمه شالت كل الحدود
    مثلاِ جامعه ترينتي من افضل ٢٠٠ جامعه بالعالم
    اتفق معك ان افضل ١٠٠ جامعه تضم الكثير من الجامعات الامريكيه ولكن بأمانه هالجامعات معظم ابحاثها يتم تمويله من شركات كبيره مثل ابل وقوقل وغيرها من الشركات الامريكيه العريقه سواء العسكريه او التقنيه ولاتقبل طلاب دوليين الا اعداد قليله ويكون القبول بها صعب جداً نظراٍ لانها تحصل على التمويل الكافي لإداره ابحاثها
    لكن بشكل عام امريكا يوجد بها ٦٠٠٠ الاف جامعه تتضمن العديد من الجامعات العريقه والكثير من الجامعات الاهليه والسيئة السمعه عالمياً واللتي لاتهتم بمستوى الطلاب الدوليين خصوصاً ومايهما هو المال اللتي تتحصلها منهم وعادة تجد في هذه الجامعات الطلاب الدوليين يشكلون معظم الدارسيين فيها وافهم يافهيم والسوق بالسعوديه صار عارف هالشئ والشركات صارت تبحث عن خريجين جامعات معينه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    اخوي صاحب الموضوع

في ايرلندا عشان تنضم للبعثه

لازم تخلص اللغه وتجيب خمسه ونص في الايلتس وتجيب قبول جامعي نهائي

مو نفس امريكا وكندا تدرس بمعهد وخلال اربع شهور ويضمونك

يعني اذا لغتك ضعيفه تحتاج من 7 شهور الى سنه حسب اجتهادك عشان تجيب خمسه ونص

موفق يارب

عفواً أخوي .. هالشرط ال 5.5 درجة للايلتس مطبق حتى على من يريد دراسة الماجستير ؟
    يعني لو ابي اطلع ايرلندا على حسابي مايضموني بعد شهرين او 3 ؟

والا لازم احصل على 5.5 مثل ماذكرت ؟؟

وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.