الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الأسئلة بخصوص دراسة اللغة في ايرلندا { على حسابي الخاص }

استفسار بعض الأسئلة بخصوص دراسة اللغة في ايرلندا { على حسابي الخاص }

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sivox
    Sivox

مبتعث جديد New Member

Sivox أيرلندا

Sivox , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بإذن الله , بجامعة Atlantic
    • Atlantic
    • طب بإذن الله
    • ذكر
    • Galwy, Galwy
    • اليمن
    • Jul 2014
    المزيدl

July 7th, 2014, 10:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

أحب أشكر كل من ساهم بهذا الموقع من اداريين ومشرفين واعضاء .. وكل من افادنا بَ معلومة بسيطة أو كبيرة ولآ يههون البقية .
    جد استفدت واختصرت الكثير باللي قريته بالموقع وتبينت لي كل الامور وسهلت علي الله يسهل عليكم دنيا واخره .

طبعا تعرفون الواحد لما يكون اول مره يسافر تكون براسه افكار و وسواس و و و .. .

بس عندي كم استفسار أحب اطرحة
    وبعض المعلومات اللي فهمتها اتمنا تأكدون لي هل هي صحيحة ولا خآطئة

ب البداية انا الحمد لله اتفقت مع مكتب سفريات وبحثت عن كل شي ب خصوص ايرلندا واستخرت والحمد لله وارتحت ل جالوي وقررت الدراسة بمعهد اتلانتك

عطيتة رابط الموقع وكل شي ابية من مده وسكن ودوره " 3 شهور انجليزي عام سكن مع عائلة " وبعدها احدد لو عجبني المعهد اكمل وانقل سكن طلاب بعد م استقوي باللغة شوي واعرف طبيعة البلد .

الحمد لله دفعت المبلغ حق ال 3 شهور بعد م جاب التسعيره ورتب لي القبول وحصلت علية بس بعد أسبوع تقريباً

وجيت ل مرحلة الفيزا وهنآ بديت اوسوس

راعي المكتب قالي بيساعدني ب متطلبات الفيزا ف ذكر لي التالي واللي بعضها م قريتة بالمتطلبات ب باقي المواضيع !!

1 - الجواز
    2 - صور شخصية
    3 - تعبئة النموذج وطباعتة
    4 - كشف حساب للوالد لمدة 3 شهور
    5 - تأمين سفر << يقول هذا توهم طالبينة هالسنة منهم .
    6 - صورة الحوالة والقبول من المعهد
    7 - حجز تذكرة وهمية

كتب لي البيانات عن طريق الانترنت ب موقع السفاره بس حط الفيزة قصيره !! مع العلم اني ناوي اكمل وامدد بس مبدئياً 3 شهور فهل فية امكآنية ؟
    بداية دراستي بالمعهد 9 أغسطس ونهايتة 1 نوفمبر
    ف حدد هالتاريخ ب الابلكيشن اتوقع كذا اسمة وانا ابي امشي قبلها تاريخ 6 اغسطس فهل فيه اشكالية ؟

رتبت اوراقي وبكرة بأذن الله رايح للرياض اقدمها بس حبيت أتاكد هل هذا المطلوب وهل فية مشكلة لآن م عندي اي خلفية عن هالامور وكلها جديده علي

ابي اتأكد ب خصوص اللي فوق جزاكم الله الف خير والسموحة طولت عليكم بس اعذرونآ ،

مع العلم اني يمني الجنسية لآكن من مواليد السعودية ، فهل فية اختلاف ولا نفس الشي .
    وان كان عندكم اي معلومة او نصيحة أكتبوها ربي يحفظكم ،

تحيآتي لكم واسأل الله التوفيق لي ولكم .
  2. الله يوفقك بدراستك ان شاء الله ويسهل لك الطريق قبل كل شى

ثاني شى اهم شى يكون في حساب والدك مبلغ طيب وباذن الله لو وجدو الشى هذا بتكون امورك طيبه باذن الله غيرها ان شاء الله ما يعقدو عليك بشى

امممم نصيحتي انا اشتر ادويه من السعوديه مثل دواء مغص صداع مسكن الام مخفض حراره زكام لانه في ايرلندا بتروح على حسابك غالي اصلن اول شى وبتضيع ساعات طويله انتضار عشان تدخل ببس للدكدتور

ومستحيل تروح صيدليه بيعطيك دواء من غير وصفه طبيه من دكتور في ايرلندا فخلي كل شى جاهز ان لا قدر الله زكمت صدعت اي شى من الاشياء الروتينيه ذي دوائك جاهز عندك

امم بس ذا الي عندي حاليا بالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    الله يوفقك بدراستك ان شاء الله ويسهل لك الطريق قبل كل شى

ثاني شى اهم شى يكون في حساب والدك مبلغ طيب وباذن الله لو وجدو الشى هذا بتكون امورك طيبه باذن الله غيرها ان شاء الله ما يعقدو عليك بشى

امممم نصيحتي انا اشتر ادويه من السعوديه مثل دواء مغص صداع مسكن الام مخفض حراره زكام لانه في ايرلندا بتروح على حسابك غالي اصلن اول شى وبتضيع ساعات طويله انتضار عشان تدخل ببس للدكدتور

ومستحيل تروح صيدليه بيعطيك دواء من غير وصفه طبيه من دكتور في ايرلندا فخلي كل شى جاهز ان لا قدر الله زكمت صدعت اي شى من الاشياء الروتينيه ذي دوائك جاهز عندك

امم بس ذا الي عندي حاليا بالتوفيق لك يارب
    جزاك الله الف خير أخوي اصعب فراق
    ذكرتني ب شي مهم الله يذكرك بالخير 3>

لآزم اخذ هالادوية معي لآن تعرف اول م بروح تغير الجو علي وكذآ ، م قصرت ي الغالي

وبخصوص الفيزآ م اقول الا الله يسهلهآ توي جاي من الرياض رحت لهم امس الفجر وانتظرت 3 ساعات لين فتحو 9
    ويوم دخلت لهم قال لي الهندي صور الجواز كامل من اول صفحة لآخر صفحة الفاضية والمكتوب فيها رحت صورته ب ساحة الكندي وطبعآ حرامية بس الله يكون بالعون
    رحت له عطيته اوراقي كاملة من شهادة بنك وقبول وتحويلة وتأشيرة وجواز و و و .. الخ

حطهم ب ظرف وقال برسلهم لآبو ظبي !!
    قلت لة طيب كم بيآخذ وقت ع بال م يردون !
    قال من 3 الى 5 أسابيع تحطمت وقتها بس وش اسوي امري لله خذيت الفاتورة ورجعت للأحساء

واتمنى يجي الرد خلال 3 اسأبيع لآن سفرتي بعد 3 اسابيع وكمن يوم بالظبط ف ان ماجاني القبول قبلهآ بأجل التذكره
    وان من جا بعد 4 اسابيع ب أأجل المعهد وبتصير حوسة

مدري لية تآخذ هالمده الطويلة ! ولية يرسلونها ل ابو ظبي والله يكون ب العون ويسهلها صحيح انها كدرت خاطري بس بأذن الله كل شي فية خيره

وآلف شكر لك اخوي اصعب فرآق والله يوفقك ومن تحب 3>
    7 "
  4. طبعاً موضوعك مطول عشان الغير سعوديين موضوعهم يروح لابو ظبي. لكن تطمن ان شاء الله خير دامك طالب و ان شاء الله لو حساب والدك البنكي فيه مبلغ طيب ف دا كفاية. و برضو لو كنت طالب في السعودية تديهم خطاب يثبت ذلك، ولو كنت موظف تديهم اثبات بذلك. عشان دا اشتراط يضمن لهم عودتك مرة اخرى للسعودية.

وعشان ترتاح تقدر تتصل وتتاكد من المعلومات من مكتبهم في ابو ظبي حترد عليك وحدة مغربية او تونسية وتسأل اي شي. رقمهم في الموقع تبع السفارة في الرياض ع النت.
    انت كفيزا طالب تقدر تحط اي مدة دراسة محددة بمدة قبولك في المعهد.

والمعهد جيد والمدينة صغيرة بس فيها راحة نفسية وامان.

معلومة بس بالنسبة لشرايح الجوال عندك شريحة 3 ثري تشحنها بعشرين يورو شهريا مع نت مفتوح طول الوقت ودي جميلة بالنسبة للواتس اب واليوتيوب وتانقو. و شريحة لايكا اعتقد اسمها جيدة بالنسبة لسعر المكالمات الدولية. اعتقد في السعودية عشان تفعل التجوال لازم تامين عشان مو سعودي وحوسة وتيجي هنا ويسحبو عليك ف اتركك منهم..

وسلامتك قود لاك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    طبعاً موضوعك مطول عشان الغير سعوديين موضوعهم يروح لابو ظبي. لكن تطمن ان شاء الله خير دامك طالب و ان شاء الله لو حساب والدك البنكي فيه مبلغ طيب ف دا كفاية. و برضو لو كنت طالب في السعودية تديهم خطاب يثبت ذلك، ولو كنت موظف تديهم اثبات بذلك. عشان دا اشتراط يضمن لهم عودتك مرة اخرى للسعودية.

وعشان ترتاح تقدر تتصل وتتاكد من المعلومات من مكتبهم في ابو ظبي حترد عليك وحدة مغربية او تونسية وتسأل اي شي. رقمهم في الموقع تبع السفارة في الرياض ع النت.
    انت كفيزا طالب تقدر تحط اي مدة دراسة محددة بمدة قبولك في المعهد.

والمعهد جيد والمدينة صغيرة بس فيها راحة نفسية وامان.

معلومة بس بالنسبة لشرايح الجوال عندك شريحة 3 ثري تشحنها بعشرين يورو شهريا مع نت مفتوح طول الوقت ودي جميلة بالنسبة للواتس اب واليوتيوب وتانقو. و شريحة لايكا اعتقد اسمها جيدة بالنسبة لسعر المكالمات الدولية. اعتقد في السعودية عشان تفعل التجوال لازم تامين عشان مو سعودي وحوسة وتيجي هنا ويسحبو عليك ف اتركك منهم..

وسلامتك قود لاك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعطيك آلف عآفية وجزاكي الله خير ريحتيني الله يريحك والحين بدق استفسر عن الموضوع ،
    وانا صراحة اخترت جالوي عشان هالنقطة امان والامان طبعا بيد الله سبحانة اولآ
    وانها مدينه هادية وجوها يطربك ،

وموضوع الشرآيح ابرتبة بعد م توصل الفيزا بإذن الله وإن شاء الله بتجي قبل موعد الرحلة وربي بيكتب اللي فية الخير

وبخصوص المبلغ الحمد لله فية بالشهادة مبلغ مو سهل وبيبسطهم آن كان هذآ همهم

ألف شكر لك أختي والله يوفقك بَ دينك ودنيآك
    7 "
  6. الحمد لله دقيت على السفارة بالامارات الحين ومثل م قالت الاخت ردت علي وحده مغربية وقلت لها عن وضع التذاكر والمدة المذكوره بالابلكيشن
    ف قالت عطني رقم الابلكيشن واعدلها لك لآنك لآزم تحط موعد سفرك اللي هو 6 مو بداية الدراسة 9 وقالت لي تم
    ورآح ياخذ اسبوعين

نقطة ممكن تفيد غيري مثل م افآدتني واشكر كل من تعاون بهالمنتدى 3>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.