الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري جداً لطلبة دبلن

مساعدة ضروري جداً لطلبة دبلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا بن حميد
    سارا بن حميد

مبتعث جديد New Member

سارا بن حميد أستراليا

سارا بن حميد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة كانبرا
    • كانبرا
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • كانبرا, كانبرا
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

November 6th, 2015, 04:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقكم احتاج مساعدة في القبول من احدى الجامعات المعترف بها في دبلن دكتوراه لتخصص Social work خدمة اجتماعية , او انحراف وجريمة....علماً ان عندي آيلتس 5.5 .., واذا مايقبلون هذه الدرجة من الايلتس عادي اكمل (باث وي) اذا متوفر بجامعاتهم .....من يقدر يساعدني يجيب لي قبول ..والله لأدعي له بجوف الليل...الله يوفقكم ويسعدكم دنيا وآخره..
  2. أولاً أسأل الله لنا ولك التوفيق ... لكن مبدئياً ممكن أعرف من وين تخرجتي في مرحلة الماجستير وهل من دولة ناطقة بالإنجليزية ... وماهي الجامعات المعتمدة لتخصصك في إيرلندا ؟
    هل أنتي مرشحة للإبتعاث أو على حسابك ؟
    كل هذي أسئلة مهمة قبل الحصول على قبول ؟
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    أولاً أسأل الله لنا ولك التوفيق ... لكن مبدئياً ممكن أعرف من وين تخرجتي في مرحلة الماجستير وهل من دولة ناطقة بالإنجليزية ... وماهي الجامعات المعتمدة لتخصصك في إيرلندا ؟
    هل أنتي مرشحة للإبتعاث أو على حسابك ؟
    كل هذي أسئلة مهمة قبل الحصول على قبول ؟
    وبالتوفيق
    الله يوفقك ويجزاك خير , دارسة الماجستير باللغة العربية , وأرغب في اكمال الدكتواره بأي جامة (معترف بها من وزارة التعليم السعودي) في دبلن .... أنا مبتعثة وارغب في ايرلندا ولا استطيع نقل بعثتي بدون قبول مشروط.
    سأكون ممتنة لك مدى الحياة لو ساعدتني بالقبول...

شكرا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.