الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بقى لي من دراستي اسبوعين ونص وودي اروح مع اهلي

بقى لي من دراستي اسبوعين ونص وودي اروح مع اهلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lana22
    Lana22

مبتعث جديد New Member

Lana22 غير معرف

Lana22
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2019
    المزيدl

July 8th, 2019, 06:49 PM

اهلين كيفكم ان شاء الله ان شاء الله بخير
    انا مشكلتي دخلتي لاايرلندا مره وحده دراسه شهرين وقالو لي لازم تجددينها من الامقريشن اوفيس تخليتها بدل دخله وحده تكون متعدده الدخول .وبقى لي من دراستي اسبوعين ونص وودي اروح مع اهلي لبنان اسبوع وارجع اكمل الاسبوع اللي باقي لي قالوا لي روحي للامقريشن اوفيس اللي في دبلن بس يمكن ياخذ عشر ايام عمل هل هذا صحيح علما اني في غالواي احس لو رحت وسالت بنفسي بيطلع قبل اتمنىر احد يساعدني لاني تعبت والله وانا ادور واسال الله يجعلها بميزان حسناتكم ويفرج لكم كل هم
  2. ^^^

زمان كانت حضوريا تاخذ يوم يومين بالكثير بمكتب دبلن!
    لذلك حاولي مراجعة مكتب دبلن مع احضار المتطلبات معك!!
    ويفضل الحضور هناك بالصباح الباكر قبل الدوام لكثرة المراجعين!!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XSNqC-hKjIU

-----
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lana22
    اهلين كيفكم ان شاء الله ان شاء الله بخير
    انا مشكلتي دخلتي لاايرلندا مره وحده دراسه شهرين وقالو لي لازم تجددينها من الامقريشن اوفيس تخليتها بدل دخله وحده تكون متعدده الدخول .وبقى لي من دراستي اسبوعين ونص وودي اروح مع اهلي لبنان اسبوع وارجع اكمل الاسبوع اللي باقي لي قالوا لي روحي للامقريشن اوفيس اللي في دبلن بس يمكن ياخذ عشر ايام عمل هل هذا صحيح علما اني في غالواي احس لو رحت وسالت بنفسي بيطلع قبل اتمنىر احد يساعدني لاني تعبت والله وانا ادور واسال الله يجعلها بميزان حسناتكم ويفرج لكم كل هم

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XSNrL-hKjIV

===
    7 "
  4. الله يسعدكم يارب
    بس حطموني بعض الناس يقولون تقعد عشر ايام او ثلاث اسابيع واحس الموضوع غلط عاد قلت اسال هل صحيح او لا معليش ازعجتكم بس لاني حجزت باص لدبلن وبكره بروح ان شاء الله بس قبل مااروح لدبلن بمر المعهد اخذ منهم ورقه اني طالبه عندهم وش اسمها عشان اطلبها منهم واللي فيها نسبه الحضور الله يفرج لكم كل هم ارتحت الصراحه
    7 "
  5. ^^^

لا تعتمدين على كلام الناس هنا وهناك!
    أسألي المختصين بالمعهد عن ذلك الأمر قبل السفر!
    واطلبي منهم أي أوراق مطلوبه لذلك وهم أكيد يعرفونها!
    وممكن تتطلعي على الموقع الرسمي المختص بالهجره والفيز!
    الأنظمه تتغير حاولي الأطلاع على آخر المستجدات من المعهد أو الموقع الرسمي!

About Us

===

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XSOBzehKjIV
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lana22
    الله يسعدكم يارب
    بس حطموني بعض الناس يقولون تقعد عشر ايام او ثلاث اسابيع واحس الموضوع غلط عاد قلت اسال هل صحيح او لا معليش ازعجتكم بس لاني حجزت باص لدبلن وبكره بروح ان شاء الله بس قبل مااروح لدبلن بمر المعهد اخذ منهم ورقه اني طالبه عندهم وش اسمها عشان اطلبها منهم واللي فيها نسبه الحضور الله يفرج لكم كل هم ارتحت الصراحه

قبل السفر تأكدي من كل الإجراءات من المختصين بمعهدكم...كذلك أقرأي كل الروابط السابقه + الأطلاع على كل معلومات الموقع الرسمي لموقع الهجره!

Re-entry visas
    7 "
  7. ^^^

كاتب الموضوع (أصووول) اكيد جرب وكتبه بالتفصيل هنا!

على العموم خذي من المعهد الاوراق المطلوبه وكملي باقي الاجراءات بدبلن!!

وإذا واجهتي صعوبه في التعامل مع الهجره او ما فهمتي الاجراءات روحي للملحقيه بدبلن وبيساعدونك في ذلك إن شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.