الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طب بشري بكالوريوس ايرلندا

استفسار طب بشري بكالوريوس ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ruba_55
    Ruba_55

مبتعث جديد New Member

Ruba_55 غير معرف

Ruba_55
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2020
    المزيدl

March 17th, 2020, 11:56 AM

السلام عليكم انا طالبة حابة اقدم على ابتعاث بكالوريوس الطب البشري ب ايرلندا
    درجاتي عاليه وعندي ايلتس عالي وعندي سؤالين
    ١= كيف اقدر احذف سنة ترالي؟(لو كنت من مدرسة حكومية)
    ٢= سمعت انه لمن أحط الرغبات للجامعة الي ابغاها ممكن يحطوني ف جامعة ثانيه اش السبب ؟ وهل اقدر احول؟ لأني ودي ب RCSI[/]
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruba_55
    السلام عليكم انا طالبة حابة اقدم على ابتعاث بكالوريوس الطب البشري ب ايرلندا
    درجاتي عاليه وعندي ايلتس عالي وعندي سؤالين
    ١= كيف اقدر احذف سنة ترالي؟(لو كنت من مدرسة حكومية)
    ٢= سمعت انه لمن أحط الرغبات للجامعة الي ابغاها ممكن يحطوني ف جامعة ثانيه اش السبب ؟ وهل اقدر احول؟ لأني ودي ب RCSI[/]

هنا بملتقى ايرلندا بعض المواضيع قديمه لكن اعتقد لا زالت مفيده حاولي الاطلاع عليها جميعا لأخذ المفيد منها!
    بصراحة ما عندي خلفيه مناسبة عن دراسة الطب بايرلندا لكن اعتقد ان النظام التعليمي العام بايرلندا مدته بالكامل 13 سنة تعليمية وبزيادة سنة عن نظامنا بالمملكه والذي = 12 فقط!
    لذلك يطلب من الطلاب الدوليين مثل السعوديين ما يعادل شهادة الثانوية الأيرلنديه (الليفنق) او الشهاده البريطانية A-level ....الخ!
    عموما اعتقد والله أعلم درجة الآيلتس العالية (6.5 وما فوق) قد تكون مسهله ومفيدة جدا من ناحية مستوى اللغة والدخول المباشر الى السنة التحضيرية للطب بالكلية الملكيه للجراحين بدبلن!
    ادخلي لموقع الكلية الالكتروني بدبلن للاطلاع على كافة الشروط المطلوبة للطلاب الدوليين للدخول المباشر للسنة التحضيرية لدراسة الطب لديهم فقد تجدي حلول بديلة لسنة ترالي وتجاوزها بالنسبة لك!

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XnDGeahKjIU

Good luck sis
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    هنا بملتقى ايرلندا بعض المواضيع قديمه لكن اعتقد لا زالت مفيده حاولي الاطلاع عليها جميعا لأخذ المفيد منها!
    بصراحة ما عندي خلفيه مناسبة عن دراسة الطب بايرلندا لكن اعتقد ان النظام التعليمي العام بايرلندا مدته بالكامل 13 سنة تعليمية وبزيادة سنة عن نظامنا بالمملكه والذي = 12 فقط!
    لذلك يطلب من الطلاب الدوليين مثل السعوديين ما يعادل شهادة الثانوية الأيرلنديه (الليفنق) او الشهاده البريطانية A-level ....الخ!
    عموما اعتقد والله أعلم درجة الآيلتس العالية (6.5 وما فوق) قد تكون مسهله ومفيدة جدا من ناحية مستوى اللغة والدخول المباشر الى السنة التحضيرية للطب بالكلية الملكيه للجراحين بدبلن!
    ادخلي لموقع الكلية الالكتروني بدبلن للاطلاع على كافة الشروط المطلوبة للطلاب الدوليين للدخول المباشر للسنة التحضيرية لدراسة الطب لديهم فقد تجدي حلول بديلة لسنة ترالي وتجاوزها بالنسبة لك!

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XnDGeahKjIU

Good luck sis
    طيب بوقت التقديم، هل يفرق إذا عطيتهم TOEFL بدل ال IELTS؟ لأن عندي درجة توفل قوية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.