الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    mohdqaz

يا اخوان قسم التمريض في جامعة INDIANA UNIVERSITY متاح اللي يبي يقرأ عن البرنامج اذا عجبه ممكن يتواصل معي او اعطيه ايميل المسؤول القبول يحتاج فقط درجة الايلتس 6 او التوفل 72 للماستر ولا يوجد أي اختبار اخر. للبكالوريوس يحتاجون فقط 5.5 العدد المتاح الى تقريبا 20 شخص

أي خدمه انا حاضر.

طبعا لان اختصاصي مختلف ممكن استفسر لكم عن أي معلومه من مسؤول القبول

--------------------------------------

السلام عليكم اخوي
    احنا تعبنا ان نحصل على قبول للبكالوريوس في التمريض لانهم يطلبون اختبار الرخصه وكل جامعات امريكا تقريبا لها نفس الشروط اذا ممكن تساعدنا تسال لنا او تعطينا ايميل رئيس القسم عشان نتواصل معاه الله يجزاك خير.

أخوي أنا ابحث عن قبول بكالوريس مشروط ب 5ز5 أو 6ز0 في الأيلتس

ممكن تفيدني؟
    7 "
  2. السلام عليكم انا احتاج مساعده للامانه ماعرف ايش افضل جامعات امريكا لبكالوريس التمريض وتعبت وانا ابحث واحتار الله يسعدكم مين يقدر يساعدني واكون شاكره لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم انا احتاج مساعده للامانه ماعرف ايش افضل جامعات امريكا لبكالوريس التمريض وتعبت وانا ابحث واحتار الله يسعدكم مين يقدر يساعدني واكون شاكره لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BigBoss
    السلام عليكم
    انا متخرج من جامعة الملك سعود وانا صار توجيهي الى ولاية انديانا في مدينة ساوث بند
    وانا فرحت يوم شفت فيه تجمع للتمريض لاني انا محتار وش اختار التخصص.ومنكم نستفيد.

مع دوام التوفيق والنجاح ؛؛؛؛؛؛
    كيف الدراسة فيه ولاية انديانا و هل عندك فكرة عن جامعة UNIVERSITY OF SOUTHERN INDIANA لانه حابة اقدم ادرس باكلريوس تمريض فيها و طبيعة المعيشة بالولاية ذي
    7 "
  4. السلام عليكم بسالكم ان ان شاءالله بقدم ع بعثه بكالوريس التمريض لو فتح،بس لو احد عندو خلفيه البعثه كانت لاي دولة ف المرحلة13؟ لبرنامج وظيفتك وبعثتك؟نفسي فجامعه الخليج ف البحرين قريبه ومح يتغير عليا الجو كثير بس لمابحثت حسب الي فهمتو انو ابتعاثها فقط للطب البشري وانا حابه التمريض اكثر ف لو احد عندو خلفيه لبلد الابتعاث يليت يفيدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Esraa4
    السلام عليكم بسالكم ان ان شاءالله بقدم ع بعثه بكالوريس التمريض لو فتح،بس لو احد عندو خلفيه البعثه كانت لاي دولة ف المرحلة13؟ لبرنامج وظيفتك وبعثتك؟نفسي فجامعه الخليج ف البحرين قريبه ومح يتغير عليا الجو كثير بس لمابحثت حسب الي فهمتو انو ابتعاثها فقط للطب البشري وانا حابه التمريض اكثر ف لو احد عندو خلفيه لبلد الابتعاث يليت يفيدني

صح ما في تمريض بجامعة الخليج بالبحرين لأنها محدده للطب البشري فقط!

https://departments.moe.gov.sa/Schol...Pages/AMS.aspx

Good luck sis
    7 "
52 من 52 صفحة 52 من 52 ... 2475152
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.