الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جامعة فيرمونت ستيت بولاية ويت فرجينيا

تجمع طلاب جامعة فيرمونت ستيت بولاية ويت فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح الكبير
    الطموح الكبير

مبتعث مجتهد Senior Member

الطموح الكبير الولايات المتحدة الأمريكية

الطموح الكبير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية
    • غير معرف
    • علوم طبية
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 10th, 2010, 06:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم مبتثين ومبتعثات ؟

ياليت كل الطلاب اللي جاءهم قبول في جامعة فيرمونت ستيت ولاية ويست فرجينيا يشاركون بتسجيل دخولهم

ومتى ناوين يسافرون ..؟؟

بالتوفيق للجميع
  2. هلـووو
    انا من طالبات جامعة فيـرمونت وتخصصي علوم صحيه
    وبـسافر في شهر مارش تقريبا 13 او في هالحدود
    وانا محتاره وحزينه جدا لانهم ماجابوا لي قبول جامعه لحد الان وانت جابوا لك قبول جامعه ولا لا؟؟ وهل رسلت للمكتب اذا ماجاك ؟ وش ردوا عليك؟
    وابغى اخلص قرار الابتعاث بسرعه وامر الاركاب والاشياء الثانيه اللي حتى ماعرف وش معناها
    على العمـوووم نلتقي في فيـرمونت
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح الكبير
    أحترم واجهة نظرك أخي الكريم
    بس أحنا تواصل مع أستاذ في الجامعة
    مو طالب وأكد لنا أنه الجامعة قوية وتخصصاتها مطلوبة
    بس حبيت أكد لك لو كان كلامك صحيح كان الوزارة والملحقية الثقافية ما أعترفت بها
    لكن أحترم وجهة نظرك
    قصدك اللي اسمه ابو مشاعل مدري مشعل الجديع ههههههههه مرحبا استاذ اي استاذ يا بابا ههههههه ما علينا .....بنسبه لي انا ما اعتمد على راي شخص مادرس في المعهد او تخرج منه ) (انا ما قلت ان الجامعه سيئه او غير قويه مادري انت تقرى كيف!!!!! بعدين كيف قويه وهي قبل كم شهر اسمها كليه فيرمونت ههههههههههه انتبه لا يلعب عليك احد

الطلاب يعطونك صوره شامله كامله عن كل اللي يشوفونه في المعهد ....الخ.
    بنسبه لكل طلاب في اختيار اي مدينه يعتمد على عوامل : سكن , خدمات . مواصلات . غلاء او رخص المدينه......الخ بناء عليه تعرف المدينه طيبه ولا لا ؟
    مو بس جامعه كويس خلاص ابروح ادرس فيها انت مالك علاقه بالجامعه الا بعد ما تخلص اللغه يعني انتا وين والكلام عن الجامعه وين !!

واذا اانت تتكلم عن المحلقيه والوزاره فانا مختار الجامعه قبل ما يتم الاعتراف بها كنت متصور انها مناسبه و المدينه تمام لان محد يعرفها ومتوقع ان معهدها ممتاز لكن اكتشفت العكس.
    وزودك من الشعر بيت الجامعه لمرحلة البكلوريوس ماستر تخصيين او ثلاثه بس اللي معترف فيها

ادخل الرابط هذا وشف اللي اللي تقول عليه استاذ مارد على كلامي له اسبوعين
    > http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread150484-7.html

واذا حبيت انقلك الكلام اللي وصلني من الشباب هناك ما عندي مشكله حلو الواحد يكون عنده فكره واضحه عن كل شيء ولا لا
    وبالاخير كل واحد حر يختار اللي يناسبه . لكن بنسبه لكم غصب عليكم لانكم على البعثه.. الا اذا حولت

وبنسبه لقبول الجامعه سهل جدا جدا جدا لا تشيلون هم ولا انتا محتاج لحد لان الجامعه ما عندك احد يعني الله بالخيرررررر بس اتصل عليهم و القبول عندك

موفقين
    7 "
  4. اذكـروا الله يا اخوان احنا بنروح وبنكتشف كل شي وان شاء الله تسير الامور على مايرام
    المهــم الطموح الكبير متى بتروح للرياض؟؟ انا بعد بروح هالاسبوع ان شاء الله ..اللي فينا يروح قبل الثاني يقول وش صار معاه عشان لاتصير روحتنا عالفاضي
    MRF
    كيف القبول سهل جدا؟؟؟؟ انا تعبت نفسيا وانا انتظر هالقبول الجامعي المشكله ان الجامعه يقولون ارسلوا كامل اوراقي
    والمكتب يقولون هذا القبول قبول معهد وجامعه في نفس الوقت !!!!
    على فكره MRF انت مبتعث لهالجامعه كمان؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. AM OONSS
    اللي يشوف ردك يقول جالسين نتهاوش ههههههههههه الموضوع كلها مجرد توضيح
    ----
    بنسبه للقبول انتي على حساب الحكومه القبول راح يوصلك يعني راح يوصلك .
    الا اذا تبي اجيبلك قبول ما فيه مشكله
    انا على حسابي و القبول بضرف 4 ساعات انرسل على الايميل نسخه منه وبعد 3 ايام وصل عندي بدي اش ال

بس ضربت بريك بعد ماوصلت معلومات شامله عن المعهد انه فاشل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح الكبير
    على فكرة فيه
    1- جامعة VERMONT بولاية VERMONT
    2- جامعة Fairmont State بولاية West virginia

ومثل ما ذكرت الأخت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بس سؤال اذا ماعليكم امر هل جامعة فيرمونت ستيت ومعدها معترف فيه في وزارة التعليم العالي في المملكه
    7 "
  7. السلام عليم انا من الامارات محاضر وفي واحد اسمه علي الجديع راسلني ويبناي القي محاضره عندهم في الجامعه . بس والله من كلامكم عن الجامعه افكر ما اروح .. شو الراي ؟ هل علي الجديع حرامي مثلا ؟ ولا مايفهم ؟ وشو جنسيته ؟ احس لغته العربية منقعه ؟ شو باكستاني ؟
    ارجوا الرد باسرع وقت باقيلي اسبوع والمفروض اسافر ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.