الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طب بشري ولا علاج طبيعي

طب بشري ولا علاج طبيعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تخرجت !
    تخرجت !

مبتعث جديد New Member

تخرجت ! الولايات المتحدة الأمريكية

تخرجت ! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • تربيه
    • أنثى
    • مكه, بإذن الله اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 08:26 PM

انا بإذن الله نإويه اطلع بعثه بس اني محتاره في التخصص مابين

طب بشري - علاج طبيعي

لأن مستقبلهم كبيـر , وحابه اعرف عنهم اكثر , وايش الفرق بينهم , وإذا في تخصص اطلق , يإليت تذكرونه لـي

شإكره لكم مووقدما
  2. upppppppppppp

انا ابا اعرف كمانا

عشان انا كنت طب بشري

وسحبت من الجامعة عشان اسافر امريكا ان شاء الله

وطالعة على اني علاج طبيعي

انا خطتي حبيبتي اني ادرس 4 سنين علاج ولا اي علوم طبية واخد اخبار الطب اللي في امريكا واكمل هناك طب ان شاء الله .. المشوار طويل لكن ربنا يسهل كل صعب
    7 "
  3. حبيبتي مااقصد التحطيك لكن نصيحة خليكي في الطب البشري انا خريجة علاج طبيعي وندمانة على اني دخلته مستقبله كبير بس مو في السعودية في اي مكان تاني لانك حتتخرجي ماحتلاقي شغل والرواتب زفت وغير نظرة المجتمع مساج يشيخة حاجة تجيب الهم عندنا انا جالسة احاول اكمل طب
    وطبعا في النهاية القرار قرارك
    بالتوفيق
    7 "
  4. خليكي في الطب يابنتي احسلك انشالله الوظيفة مضمونه بس بعد التخصص اكيد يعني مو تخلصي طب وبس واكيد الطب صعب مو سهل ويبيله صبر والتمريض كمان مو سهل صعب
    لان موادهم متشابهه بما انك في مكة ففي كلية اهلية في جدة زي الفارابي والبترجي وابن سينا لو برا السعودية عندك ايرلندا وبريطانيا والمانيا بلغتهم طبعا لو في شي ثاني وتبي تعرفيه تقدري ترسليلي رسالة خاصة
    الله يوفقك
    7 "
  5. حرررررررررام عليكم

انا خريج علاج طبيعي والان ابتعثت عشان اكمل الماستر،dpt، والدكتوراه في امريكا. تخصصنا بالعكس يعتبر جديد وفرص الوظائف كثيره. انا مااقصد التجريح بس دكاترة الطب البشري كثيييييير وصعب انك تلاقي فرصة بينهم لكن في تخصصنا قلة هم السعوديين الموجودين. بالنسبه للراتب، يقدر الواحد يجتهد ويفتحله بزنس خاص مع الوظيفه اللي بيشتغلها.
    7 "
  6. سلاااااااااااااام ................

حبيت اتفلسف عليكي

شوفي هو يعتمد عليكي بأيش مقتنعه في الطب والا العلاج الطبيعي ولا تدورين الي فيه ضمااااان اكثر

بالنسبه لي انا تمريض وفي المستشفيات ماكنت اشوف كثير علاج طبيعي بناات وسعوديات بعد اكثرهم اجانب.........

الطب حلو ويجنن ...........بس تعالي شوفي الخريجين ...مشاالله الي هنا بس كثير اشلون الي يدرسوا برا ...........وصح الي شهادته من برا مو زي خريج البلد بس انا اشوفهم مشاءالله حماااااااس ومنافسه اي تدريب في الخارج يسجلون عليه اي كورس بسيط يروحون له ..غير في اجازاتهم الدراسيه بعد ..

والاغلبيه يتخصصو في تخصصات مطلوبه ونادره.....

ليش ماتفكرين في تقنية القلب ... Cardiovascular Technology تخصص حلو مميز ويندرج تحته فروع كثيره لما تتخرجي تشتغلي في اي واحد منهم

نصيحه سوي بحث في جوجل عنه

باالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.