الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده مهمه..مع دعوه خالصه لكل مجيب ...

مساعده مهمه..مع دعوه خالصه لكل مجيب ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kady5
    kady5

مبتعث جديد New Member

kady5 المملكة المتحدة

kady5 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MIS , بجامعة KFU
    • KFU
    • MIS
    • أنثى
    • المنطقه الشرقيه, الخبر
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 01:26 AM

السلام عليكم ,,,

أنا طالبة تخصصي computer & MIS في السنه الثالثه ... اجتزت السنه التحضيريه بسبب حصولي على التوفل يعني ما درستها ,,, واختصرت سنه

معدلي ما شاء الله تفوق ... واخذت شهادات كثيره خاصه بالحياه والاجتماع مثل التواصل وغيرها و دورات في التخصص مثل icdl وغيرها ..

اسعى ان اكون شي بالمستقبل باذن الله تعالى ولكن عندما وصلت الى السنه الثالثه حسيت ان مجال الي يكون فيه ترقيات ومنصب للفتاه السعوديه المستشفى (صحي) او الجامعه (اكاديمي)
    فقط لا غير .. اما شركات وارامكوا مافيها ان المراه تبدع ولا حتا البنوك ...

ف بدأت ابحث عن مجال اكمل فيه رحلتي الاكادميه الماجستير وقررت ادور شي يجمع التقنيه (تخصصي) بالصحه ...

مع العلم ان تخصصي متعمق بالتحليل والتصميم والداتا بيس والبرمجه ولا يحتوي على هاردوير ابداااا ولا هندسه ..

وجدت تخصص اسمه bioinformatic عباره عن برمجه الدي ان اي للجنيوم البشري وفك الشفرات ويكون مجال العمل في مراكز الابحاث وغيرها ..

وايضا قرات عن البايوتيكنولوجي بس ما فهمته ... ولقيت شي تبع السجلات الطبيه بس ما اعتقد ان هذا طموحي ...
    وجدت تخصص اسمه bio statics وانا ادرس هالماده بس مو بايو ... ولو ابي اصير معيده فيها لازم اقدم على كليه الصديله لانها هي تبع هذا التخصص ولازم اشرح لهم ترابط المسار

المهم في كلامي ... الصيف الجاي لازم اخذ فيه تدريب صيفي كامل .. وعلى اساسه لازم يحدد مستقبلي ...
    اذا كنت ابي اكمل بمجالي التقني فقط (SC . it ) الخ راح اخذ التدريب عند ارامكوا او بنوك
    اذا كنت ابي المجال البايوانفورماتيك او اي شي يخص الابحاث راح اخذ التدريب بمركز الملك عبدالله للابحاث الطبيه
    اذا كنت ابي سجلات طبيه باخذ التدريب عند مستشفى التخصصي
    وهكذااا ...

ف ابيكم تساعدوني بالاختيار ...انا اعرف ان الرزق بيد الله وان حسب رغبتي بس انا عندي فقر معلومات وتعبت وانا اقرا وابحث بالمجالات الطبيه التقنيه الجديده وراسلت جامعات ومافي اي شي واضح عن الوظيفه خصوصا والراتب ... انا انسانه طموحي عالي جداا .. واحب الشغل البراكتيكل والحركي مثل القطاع الصحي ... وللاسف اكتشفت هالشي متاخر .. : ) وشكرا ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.