الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه ياربع الي بالجامعاات امريكيه يدخل بسرعه

الفزعه ياربع الي بالجامعاات امريكيه يدخل بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبداللطيف الخلاوي
    عبداللطيف الخلاوي

مبتعث جديد New Member

عبداللطيف الخلاوي السعودية

عبداللطيف الخلاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة اي يو
    • اي يو
    • علوم طبيه
    • ذكر
    • السعوديه, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 14th, 2012, 09:11 PM

سلام عليكم ورحمته الله وبركاته امابعد ياخواني

مرحبا بالشباب والبنات والي جاي من طريق مكتب يسوي يتقنص عندنا يذلف تراكم ضياع وربي ضياع روحو انا مشكلتي انشاء الله تحلونهاا لي ونتم موقعكم وصوني عليه ناس كثار واجد بالحيل يارجل ...

المهم ابي ادخل بصلب الموضوع انا معاي الان مبلغ 160الف ريال بالمريكي 45$درولار
    عندي كل شي انا اقدم علي المكتبات عامة كلهاا بالرياض والله من شهر 10 الي اللحين شهر 2 والله تعبت ياربع عاطل باطل ونا من خريجي 1432هـ
    والله حرام كل السبب من المكاتب ابي واحد منكم ياربع يجبلي ورقة قبول بعدين ابي معهدد انجليزي بعدين الجامعة
    الي عنده حل ورقة القبول بليز لايبخل علي اانا ابي تخصص صحي بليز ياربع الي يعرف بالجامعة الي فيهاا صحي ياليت بفزعلي
    ياربع والله اني ماحب الدارسه بالرياض تراني عربجي اشوف عيال حارتنا ودج هههه
    تكفوووووووووووون الي يقدر يساعدني
    يرسلي علي الاميل

abkle@hotmail.com
    نتظركم ياحبايب
    خسيتم يامكتبات الفاشله
    اذا شفت مكتب بالعن ولدينه هنا يله بس طلاب الجامعه اوكيه
  2. الله يوفقك وييسر أمورك
    بس تقول متخرج ١٤٣٢ يعني توك
    شكلك من النوع العجووووووول
    لا تستعجل على رزقك كلنا تخرجنا وانتظرنا
    ما أحد يتوظف على طول
    أما لو طموحك تكمل دراستك اسأل الله لك التوفيق
    لكن هد السرعة
    7 "
  3. زي ماقال الرجال هد السرعه ترا في السرعه ندامه بعدين لاسمح الله تنقلب ولا يصير لك حادث مشكلة هع
    اسمع طيب جربت تروح لمكتب مستقبلي .؟ صح انك تحس احيان انه يلعب عليك وساحب عليك بس شغله مضبوط انا جربته شخصياً وتخصصي صعب القبول فيه ( طب طوارى ) وطلعوا عليه ثلاث من الشباب
    اذا تبي تقدم لحالك لازم لك لغة تساعدك او احد يساعدك
    ماقلت لي وش تبي تخصص بالضبط التخصصات الصحية كثيرة
    اذا مالك اي رغبة بتخصص معين تعال طب طوارى تخصص حلو وله مستقبل ان شاء الله وابحث عن جامعة umbc قوية هذي الجامعه بالتخصص
    على فكره اذا حطيت براسك هالتخصص لازم تحط براسك قبل انه دراسه في دراسة يعني مافيه بزوطة وهالجامعه اللي قلت لك عليها صعبه دراستها شوي بس فعلاً تخصص يستاهل ومستقبله ان شاء الله حلو
    اذا عندك اي استفسار بهذا التخصص عموماً وبهذي الجامعه خصوصاً انا حاضر
    واذا تأخرت عليك بالرد ارسل لي على الخاص احيان افهي وانسى ارجع للموضوع ^_~
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.