الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفــــووووون أبــــي فزعتكـــــم؟؟؟؟

تكفــــووووون أبــــي فزعتكـــــم؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطارقيه
    الطارقيه

مبتعث جديد New Member

الطارقيه الولايات المتحدة الأمريكية

الطارقيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تمريض , بجامعة معهد العلوم الصحيه
    • معهد العلوم الصحيه
    • دبلوم تمريض
    • أنثى
    • حائل, ان شاءالله سياتل
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 01:40 PM

السلام عليكـــــــم ورحمـــة الله وبركاتـــه.....

اخيـــــــــــــــرا صار لنا تجمـــــع ومشكـــورين على المعلومااات القيمه اللي افدتونا فيها..

ياجمــــاعه أبي اسألكم أنا ممرضه معاي دبلوم تمريـــض وموظفـــه لي خمس سنوات وابغــى أبتعث لأمريكـــا كيـــف الطريقـــه؟ ومن اي وزاره يعنــي من وزارة الصحه أو التعليم العالي؟ أبي أول سنه لغـــه وداخل رأســـي معهد اليودأب تبع جامعة واشنطـــن اللي بسياتل ومعاي زوجـــي بيدرس لغه بعد...طيب بعد ماأخلـــص لغه أبي ادخل جامعة واشنطن أدري القبول فيها صعب بس لو كتب لي الله وقبلوني هل فيها تخصصـــات للتمريض ..واللي عنده فكره عن جامعة ثانيه تكون كويسه ومعتمده بمدينه زينه بليييييز يقولي عنها...أنا ودي بتخصصات تكون حلوه ومميزه يعني اللي عنده معلومات يقولي....والله يعطيكم الف الف الف عااااافيه..
  2. انا اللي اعرفه انه عن طريق وزارة ( الكحه ) الصحه اذا كان لك اكثر من 3 سنوات تشتغلين

لكن اختي فيه ( ملتقى منسوبي ورزارة الكحه ) راح تلاقين طريقة التقديم على الابتعاث عن طريق الوزارة
    أو يفيدك احد من الأخوآن آلموجودين هنآ ...

هذآ رآبط آلملتقى :http://www.e-moh.com/vb/f171/

بآلتوفيقَ لك آختي +
    دعوآتك
    7 "
  3. أختــــي مــــرافقه 2008 يعـــطيك العــــافيه أختي ماقصرتـــــي وتسلمــــــين على المعلــــــومه.....وشكـــــرا على مــــرورك,,,

- - - مشاركة محدثة - - -

أختــــي مــــرافقه 2008 يعـــطيك العــــافيه أختي ماقصرتـــــي وتسلمــــــين على المعلــــــومه.....وشكـــــرا على مــــرورك,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.