الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير PharmD at Ohio Northern University كل ما تريد عن كلية الصيدلة جامعه أوهايو نورثرن

تقرير PharmD at Ohio Northern University كل ما تريد عن كلية الصيدلة جامعه أوهايو نورثرن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0ona*
    هذا السمستر الاخ عبدلله راح يتخرج هو نفس موضوعك دارس بكالوريوس ف السعودية هو دخل من من p4 يعني رابع سنة وهي ستة اما المعادلة ف السعودية ما يعتبر ماجستير
    يعني يكون درس ثلاث سنوات وحصل على الفارم دي...بس يجي بالسعودية كانها بكالوريوس..
    يعطيك العافيه ع التوضيح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0ona*
    انا معاك الدراسة ف الجامعة صعبة بس مو بهذا السوء
    اختي انتي لسا لغه ف كيف حكمتي على صعوبة (الدراسة الجاااامعيه) علما اني انا بي 2 واصحابي اللي بنفس السنه كلنا متفقين على صعوبة الجامعه..
    ارجو انك تتأكدين من اي معلومه تكتبينها ،، تاكدي ميه بالميه قبل
    وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخواني الاعزاء انا خريج الكليه الصحيه وحاب اقدم ع جامعة اوهايو نورثرن وعندي استفسارات اذا احد يفيدني
    هل الجامعه تعطي قبول مشروط باللغه يعني عندهم معهد لغه نخلصه ونبدا بالجامعه
    والشي الثاني هل يعادلون الدبلوم
    واذا ممكن ابي رقم أحد يدرس فيهاااا
    وعسى الله يوفقني وايااااااااكم وجميع مسلم
    7 "
  4. Sorry for the delay. Massachusetts college of pharmacy or any other Pharmacy school is FINE. The issue is not the school, the issue is the admission process/requirements. if you can get in about any U.S pharmacy school, this is a huge success. The only thing left, and I believe no one have talked about this before around here, is that every school have personality/focus based on their believe of what their graduate lack the most and market. Some schools focus on producing retail pharmacists, some more clinical focused and some are well rounded in a way or another. Be smart in picking schools with high ranking and reputation and know the school well as you ask people about it. Pick the school that suit your mission in the pharmacy world, only make sure that it is a 0+6 program and ACPE accredited. other than that, you probably will be OK.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.