الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Medical School

استفسار Medical School

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MimaAMV
    MimaAMV

مبتعث جديد New Member

MimaAMV غير معرف

MimaAMV
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2019
    المزيدl

July 26th, 2019, 07:59 PM

السلام عليكم، لو انا درست برا و جبت معايا معدل 13/20 و الدوله الي درسته فيها هذا المعدل عندها ينقبل طب بشري و بردو يدوه منحه خارج البلاد ، مع انه الاول على مستوى الدوله جايب 16/20 ستة عشر من عشرين ماعندهم معدلات ميه عندهم على عشرين ، و مع العلم انها دراسة بالفرنسيه مو بالعربي و بردو انا اتكلم انجليزي كويس مره ماشاء الله ..... طيب الحين لا جيت حيقبلوني فكلية الطب ابى طب اسنان ؟ .... و بردو اذا قبلوني رح ادخل سنه تحضيريه ولا ممكن الاقي جامعه مافيها تحضيريه ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MimaAMV
    السلام عليكم، لو انا درست برا و جبت معايا معدل 13/20 و الدوله الي درسته فيها هذا المعدل عندها ينقبل طب بشري و بردو يدوه منحه خارج البلاد ، مع انه الاول على مستوى الدوله جايب 16/20 ستة عشر من عشرين ماعندهم معدلات ميه عندهم على عشرين ، و مع العلم انها دراسة بالفرنسيه مو بالعربي و بردو انا اتكلم انجليزي كويس مره ماشاء الله ..... طيب الحين لا جيت حيقبلوني فكلية الطب ابى طب اسنان ؟ .... و بردو اذا قبلوني رح ادخل سنه تحضيريه ولا ممكن الاقي جامعه مافيها تحضيريه ؟
    وعليكم السلام

بعد ان تتخرجي لابد ان تعادل لك الشهادة من قبل وزارة التعليم وبعدها تستطيعي التقديم على الجامعات السعودية ويظهر لك المعدل بعد المعادلة وسوف يتبين لك هل يسمح لك التقديم على الطب ام لا عموما نظام القبول في الجامعات يختلف من بلد واخر وغالب الجامعات السعودية الحكومية الطب بشكل عام المقاعد محدوده والسنة التحضيرية في غالب الجامعات لابد منها ولا اعلم هناك جامعات دون سنة تحضيرية ولكن يوجد نظام التسريع وهو دراسة البكالوريوس دون سنة تحضيرية وهذا في التخصصات الانسانية والهندسية في بعض الجامعات لكن ربما يسقط عنك مواد من السنة التحضيرية ولابد من الان ان اردتي التقديم للقبول ان تحصلي على اختبار القدرات والتحصيلي واختبار ستيب كل هذه الاختبارات لابد ان تختبريها وان تكون درجتك عاليه بها لاجل الدخول بالطب لابد ان تكون الدرجة في التحصيلي والقدرات فوق 85 وستيب فوق 70
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.