الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص معهد لغه تابع للجامعه

ارخص معهد لغه تابع للجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمدة
    العمدة

مبتعث مستجد Freshman Member

العمدة الولايات المتحدة الأمريكية

العمدة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلورادو دنفر
    • كلورادو دنفر
    • طالب
    • ذكر
    • دنفر, دنفر
    • السعودية
    • Dec 2005
    المزيدl

April 22nd, 2009, 05:26 PM

السلام عليكم
    عندي استفسار وارجو الرد في اسرع وقت
    ولد خالي يبغى يجي يدرس لغة هنا في امريكا على حسابة الخاص
    السؤال هل في احد يعرف معهد بحيث يكون تابع للجامعه ويكون يدخل الجامعه بمجرد الانتهاء من اخر مستوى
    ويكون المعهد رسومه الدراسية رخيصه والسكن مع عائلة برسوم معقولة
    انا اشوف جوجيا طيبه له بس ماني عارف معهد يدخل الجامعه في جورجيا
    ياليت الي يعرف من الاخوان او الاخوات ذوي الخبرة لا يبخل علينا في معلوماته
    والسلام خير ختام
  2. اخوي اغلب معاهد امريكا اسعارهم متقاربه لبعض يعني لو فرقت بتفرق 200 100 دولار فقط والمعيشه صح بتختلف فيه الغالي وفيه الرخيص اما بالنسبه للمعاهد ماعتقد فيه ذاك الفرق وفي معهد اعرفه (انا مارحتله بس صاحبي بيطلع يدرس فيه) تابع لجامعة كالفورنيا سكرامنتو كل شهرين واسبوع تقريبا ب7000 ريال سعودي ونظامهم كل ترم شهرين وشوي هذا للمعهد فقط وبالنسبه للعايله بتحصل ب450 دولار الى 700 دولار بالشهر وربنا يوفقك انشاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    اخوي اغلب معاهد امريكا اسعارهم متقاربه لبعض يعني لو فرقت بتفرق 200 100 دولار فقط والمعيشه صح بتختلف فيه الغالي وفيه الرخيص اما بالنسبه للمعاهد ماعتقد فيه ذاك الفرق وفي معهد اعرفه (انا مارحتله بس صاحبي بيطلع يدرس فيه) تابع لجامعة كالفورنيا سكرامنتو كل شهرين واسبوع تقريبا ب7000 ريال سعودي ونظامهم كل ترم شهرين وشوي هذا للمعهد فقط وبالنسبه للعايله بتحصل ب450 دولار الى 700 دولار بالشهر وربنا يوفقك انشاء الله

ياليت اسم المعهد لاني ناوي اروح انا وواحد صاحبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.