الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء WES المساعدة الله يوفقكم

خبراء WES المساعدة الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tarektarek
    tarektarek

مبتعث جديد New Member

tarektarek البرازيل

tarektarek , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى البرازيل , تخصصى Engineering , بجامعة Done
    • Done
    • Engineering
    • ذكر
    • boston, MA, New England
    • البرازيل
    • Dec 2007
    المزيدl

July 17th, 2009, 06:10 PM

في واحد يريد اجراء المعادلة course by course في WES باسرع وقت ممكن من شان يلحق علي fall
    المشكله ما عنده و صف مواد لانه متخرج من احدي الدول العربية الشقيقة و الكلية لم تعد موجودة و لكنها معتمدة من وزارة التعليم بالبلد

اتمني ان تكزن wes تعادل حتي بدون وصف مواد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق البقمي
    اخوي هاذي تعطيك معدل من 4 وتساعدك كثير في معادلات ساعات كثيرة

صاحب الموضوع اضفتك ع المسنجر لانه مايقبل ارساله رساله خاصه عندي
    طيب يا اخوي كيف شركة الويس تعرف المقرارات اللي درستها وش هي وهم ما عندهم وصف المواد
    وهل شركة الويس تخلي الشهاده حقي مثل الشهاده الامريكيه بحيث ان الجامعات الامريكيه اراسلهم بالشهاده اللي اعطوني اياها الويس بدون وصف مواد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق البقمي
    اخوي الموضوع سهل

السجل الاكاديمي حقك وووثقية التخرج ختمها من الجامعه في ظرف وارسلهااا لهم وبس

لاتدخل بالتفاصيل انا كذا سويت وضبطت معي
    مشكور جدا علي الرد الايجابي و طرحك لما تراه مناسبا لهده المشكله

wes كل واحد ايقدم علي معادلة يحفضوا جامعته و وصف مواده في قاعدة البيانات فادا قدمت علي معادلة و جامعتك موجودة عندهم مسبقا فلن يطلبو منك الا الترانسكريبت و بما ان الطلاب السعوديين ما شاء الله عددهم كبير جدا في امريكا فان اغلب الجامعات موجودة في قاعدة البيانات ادي wes
    و اتوقع هدا ما حصل معك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق البقمي
    اخوي الموضوع سهل

السجل الاكاديمي حقك وووثقية التخرج ختمها من الجامعه في ظرف وارسلهااا لهم وبس

لاتدخل بالتفاصيل انا كذا سويت وضبطت معي
    امممم عندي سؤال إذا ممكن
    زوجي يبي يستخدم هالشركه
    هو كان بجامعة الملك سعود .. هل الظرف تبع السجل الاكاديمي والوثيقه لازم يكون من الجامعه قصدكم , وإلا كيف ؟
    ظرف عادي وإلا لازم من الجامعه وإلا كيف ما فهمنا !
    7 "
  5. والله انا تلعوزت وياهم انا طرشت لهم وصف المواد و الثانوية العامه و مختومه من الجامعه و التعليم العالي وطرشت 199 دولار عن طريق الفيزا كارد ويوم وصل الظرف عندهم قالولي ناقص 3 دولار ويوم جيت ادفع عن طريق الفيزا كارد ما قدرت اطريت اني اطرشلهم 3 دولار بالبريد السريع يعني ( طرشت 3 دولار اب 100 درهم في البريد السريع ) ولين الحينه انا استنى المعادله وما طرشوها لي وصارلي 4 اسابيع

نصيحة :
    يبالك تسأل احد من الي جربوا و يعلمك شو تسوي ولا تورط نفسك وياهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    امممم عندي سؤال إذا ممكن
    زوجي يبي يستخدم هالشركه
    هو كان بجامعة الملك سعود .. هل الظرف تبع السجل الاكاديمي والوثيقه لازم يكون من الجامعه قصدكم , وإلا كيف ؟
    ظرف عادي وإلا لازم من الجامعه وإلا كيف ما فهمنا !

نفس السؤال ياحلووين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.