الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا اردت تغير المعهد فماذا افعل مع الفيزة

اذا اردت تغير المعهد فماذا افعل مع الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلودي
    كلودي

مبتعث مستجد Freshman Member

كلودي الولايات المتحدة الأمريكية

كلودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة لم يتحدد
    • لم يتحدد
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • لم يتحدد, لم يتحدد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 10:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    اريد مساعدتكم في كيفية تغير تأشيرة الفيزة اذا صدرت بسفيس المعهد اللذي اريد تغيره...

اردت تغير المعهد إلى معهد اخر ولكن الفيزة صدرت بالمعهد اللذي اريد تغيره فماذا افعل اذا اردت الخروج للمعهد الجديد ماهي الاجراءت بالتفصيل ...وشكرآ لكم ،،،
  2. بصراحة ما ارتاح اجاوب على اي احد ما يكتب قضيته بالتفصيل ، لان لكل حالة طريقة مختلفة لحل مشكلتها

على كلاً انت بديت دراسة والا ما بديت؟

اذا ما بديت دراسة في المعهد اللي اصدرت عليه الفيزا ، فلازم تدخل امريكا اول مرة بالاي تونتي حق المعهد اللي اصدرت عليه الفيزا

اما اذا انت بديت دراسة وفقط تريد التحويل ، فمافي مشكلة ... كلم المعهد الجديد و يكتبون لك نفس رقم السيفيس في الاي تونتي الجديد من المعهد الجديد ، وعادي تقدر تستخدم فيزة المعهد القديم في الدخول والخروج

المهم فقط زي ماقلتلك هي اول دخلة لك الى امريكا بالاي تونتي باسم المعهد اللي مسجل بافيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asoo00oom
    السلام عليكم
    اتمنى من الاخوه الي يعرف الاجابه يجاوب سؤال مهم
    انا كمان موعد فيزتي قريب وودي اغير المعهد
    وش اسوي؟؟
    اخي اذا كان موعد الفيزة قريب ولم تصدر فيزتك بعد... ففي هذا الرابط ستجد الجواب على سؤالك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html

لكن اذا صدرت الفيزة ماذا نفعل هذا هو سؤالي قرات في هذا الرابط اللذي وضعته ...
    مـــلاحــظــة مـهـمـة من MaMdOuH:- إذا صـدرت التـأشـيـرة وأراد الـطـالـب تـغـيـر المـعـهـد فـإن الـطـريـقـة أعــلاهـ لا تـنـفـعـه وعـلـيـه الـتـقـديم على تـأشـيـرة جـديـدة . .

فما ادري ماهي اجراءات التقديم على تأشيرة جديدة وهل هي تختلف في تقديم على التأشيرة اللذي حصلت عليها
    وهل احجز موعد وماذا اذكر في الابلكيشن وكذلك اثناء مقابلتي في السفارة...ياليت من كان صاحب تجربة يفيدنا
    وكذلك اخونا ممدوح ياليت يوضح اكثر هذه الملاحظة المهمه...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    سهله وانا مسويها ، روح المعهد الثاني قله ابي تحويل للمعهد ذا يعطيك التراسفير ويرسل نسخه فاكس للمعهد الثاني ويصدر لك اي توني بنفس رقم السفيس اللي بالفيزا طبعاً معهدك الجديد هو اللي يصدرها وبس ...
    شكرآ لمرورك....اخي انت قصدك عن طريق المعهد اللذي اريد التغير اطلب منه ورقة التحويل وكذلك اطلب من المعهد الجديد يصدر اي توني بنفس السيفس اللي بالفيزة ووبذلك اذا وصلت امريكا اعطيهم ايي توني المعهد الجديد وهو نفس الرقم السيفس القديم ولكن هناك نفطة لم تنتبه لها وهو اسم المعهد يكون تحت رقم السيفس في الفيزة فإذا حصلت على نفس رقم السيفس لان احصل على نفس اسم المعهد...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    بصراحة ما ارتاح اجاوب على اي احد ما يكتب قضيته بالتفصيل ، لان لكل حالة طريقة مختلفة لحل مشكلتها

على كلاً انت بديت دراسة والا ما بديت؟

اذا ما بديت دراسة في المعهد اللي اصدرت عليه الفيزا ، فلازم تدخل امريكا اول مرة بالاي تونتي حق المعهد اللي اصدرت عليه الفيزا

اما اذا انت بديت دراسة وفقط تريد التحويل ، فمافي مشكلة ... كلم المعهد الجديد و يكتبون لك نفس رقم السيفيس في الاي تونتي الجديد من المعهد الجديد ، وعادي تقدر تستخدم فيزة المعهد القديم في الدخول والخروج

المهم فقط زي ماقلتلك هي اول دخلة لك الى امريكا بالاي تونتي باسم المعهد اللي مسجل بافيزا
    اخي انا إلى الان لم اخرج بسبب تأخر صدور قرار الابتعاث وهو روتين حكومي بطيئي بين وزارة التعليم العاي وجامعتي فبما انني ستأخر عن موعد بدء الدراسة في المعهد وهذا المعهد نظام الدراسة طويل قررابة الاربع شهور فإذا اردت التغير إالى معهد اخر ماذا افضل حل بعيدى عن الخروج لهذا المعهد ومن ثم التغير لانني اصلآ ستاخر بتاخر قرار الابتعاث وم ن ثم اغير المعهد بذلك اكون ضاع علي الوقت ...

اخي حتى لوكان الاسم الموجود تحت رقم السيفس في الفيزة يختلف ...عادي اقدر ادخل واخرج اذا حققت نفس رقم السفيس ...وجزاك الله خير الجزاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.