الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي جواب يثلج الصدر

ابي جواب يثلج الصدر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد وبس
    فهد وبس

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد وبس السعودية

فهد وبس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة فيرجينيا كومنويلث
    • فيرجينيا كومنويلث
    • هندسة
    • ذكر
    • فيرجينيا, ريشموند
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 5th, 2010, 04:45 PM

أنا ياشباب قدمت أوراقي لأني بروح على أمريكا على حسابي الخاص وقدمتها للدكتور العطية الله يوفقة عشان الأركاب وهذا كان يوم الأحد وقالولي خذ تذكرة مراجعة وروح لفرع الغدير بعد يومين عشان تاخذ أركابك وقلت أوكي ورحت لهم اليوم وقالولي تو ماخلص يمكن يخلص يوم الأحد الجاي وأنا سفرتي بكرة وباخذ تذكرة على حسابي وبخلي أخوي ياخذ أركابي ويرسلة لي بس السؤال هو أنة يقولون أن الأركاب يسهل أمورك هناك ويخلي ضمك للبعثة سريع وش رايكم والسؤال الثاني هل لو قصيت تذكرة سياحية لأمريكا بس بالسعر العالي ترجعلي الملحقية قيمتها كاملة ولا لأ وأخر سؤال لو طلعت على رحلة يوم الجمعة من الرياض لواشنطن هل بتستقبلني الملحقية ولا لأ لأنة بيكون يوم عطلتهم وأذا أستقبلونا بيسكنونا على حسابنا أكيد بس هل بيجون يوم السبت الصبح وياخذونا للملحقية ولا بيخلونا 3 أيام ملحطين بالأوتيل ويجون يوم الأثنين ياخذونا أرجو الرد للأهمية وأنا لازم أجي ياربوع يا جمعة لأن دراستس بتبدأ يوم الأثنين وشكرا لكم جميعا وأرجو الرد للي متأكد من أجابتة
  2. انت الآن .. ما وضحت اللي صار مع العطية
    هل هو صرف لك الإركاب و لا ايش؟

بالنسبة لاخوك و انه ياخذه عنك افضل شئ
    تروح لهم بكرة الصباح و تسألهم بالتحديد

انا اظن انك بتحلها و لا يحتاج اللي سووه بعض الشباب
    حيث ان بعضه يسوي توكيل شرعي منه لأحد اقرباءه
    ماياخذ نص ساعه عند اي كاتب عدل
    بتوكيل قريبه لاستلام كل ما يخصه
    من طرف وزارة التعليم العالي
    7 "
  3. العطية وقع لي وخلص أموري بس الي في الغدير يقولون يمكن تخلص يوم الأحد الجاي وأنا بسافر على حسابي بس وش أقول للملحقية لأن في ناس من أصحابي قالولي لو جيت بالأركاب بيسهل ضمك للبعثة وأرجو أحد يجاوبني هل الملحقية بتكون فاتحة يوم السبت والأحد وهل لمن نوصل يوم الجمعة بتستقبلنا ولا لأ وهل لوقصيت تذكرة بالميت العالي على الدرجة السياحية بترجعها لي الملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.