الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار iPhone or BlackBerry ??

استفسار iPhone or BlackBerry ??

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية assalmah
    assalmah

مبتعث جديد New Member

assalmah الولايات المتحدة الأمريكية

assalmah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration and Management , بجامعة Ashland University
    • Ashland University
    • Business Administration and Management
    • ذكر
    • Ashland city, Ohio
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 22nd, 2010, 11:43 PM

مساء الخير يا شباب ..

عندي أستفسار وأتوقع كثير من الشباب ودهم يسألون نفس السؤال أو قريب منه ..

أنا في السعودية ومعاي بلاك بيري .. وفكرت أشتري الأي فون قبل ما أروح لأمريكا ..

حصلت iPhone 3gS 32GB بـ 3200 ريال .. مفتوح على كل الشركات ..

فمحتااار .. مدري هل أخذه من هنا ولا أنتظر حتى أروح لأمريكا وأشتريه من هناك ؟؟ !!

بس المشكلة يقولون لازم توقع عقد مع شركة AT&T لمدة سنتين وتدفع تأمين 500 دولار ؟؟

هل هذا صحيح ؟؟

فياليت كل واحد يعطينا تجربته من ناحية الجوالات .. ووش تنصحون فيه البلاك بيري ولا الأي فون في أمريكا ؟؟

ويا ليت تتكلمون لنا عن أفضل شركات الاتصالات في أمريكا .. يقولون تي موبل مررره كويسه للطلاب ؟؟

أتمنى واحد ينزل لنا رد شافي ووافي من جميع النواحي .. اجهزة وشركات مررره وحدة

سلاااام
  2. مساء الخيرات ,,,,
    انا عندي تعقيب على كلام الأخوان ,,,,
    الآيفون احلى لاكن مو بشرط ان البلاك بيري يكون مو كويس ,,,
    الآيفون حساس مره والبلاك اجود تقنياً ,,,,
    البلاك بيري ( بيبي كيرف ) خفيف الوزن واستعماله سهل لاكن الخيره فيما اختاره الله ,,,
    صلوا على الحبيب ,,,
    7 "
  3. أنا أنصحك بالأيفون لأنه بينفعك كثير في أمريكا ...
    يعني لو ضعت لا قدر الله يمديك تستفيد من برنامج الخرائط اللي في الأيفون , وكثير من مميزات الأيفون بتفيدك كثير .

أما البلاك بيري فهو جهاز يغلب عليه طابع البيزنس و رجال الأعمال , فلا أتوقع انه سيفيدك بقدر الأيفون .

طبعا كلا الجهازين ممتازة والأمر في النهاية يرجع لك .

ملاحظة : شراء الأيفون من السعودية أريح لك من أمريكا , لأن أمريكا فيها عقود ويكون الجهاز مقفل على الشركة .

والله أعلم ...
    7 "
  4. أنا انصحك بالبلاكبيري خصوصا في امريكا..

لأن اغلب ربعك معاهم الجوال.. وغير كذا يجيك معرب واذا رحت هناك بتحس انك قريب من اهلك واصحابك الي بديرتك

لانهم بيرسلونلك كل شوي عن كل شي...كثير اعرفهم الان في امريكا نفس الحركة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.