الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبغى شخص فاهــــــم !!

استفسار أبغى شخص فاهــــــم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoHasteeR
    MoHasteeR

مبتعث جديد New Member

MoHasteeR السعودية

MoHasteeR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم عالي هندسة ميكانيكية , بجامعة Y.I.C
    • Y.I.C
    • دبلوم عالي هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • ينبع, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 6th, 2010, 05:52 PM

السلام عليـكم ورحمة الله وبركاتـه

أنـآ طالب خريج كليـة ينبع الصناعيـة قسـم [ تقنيـة الهندسة الميكانيكيـة ] دبلوم عالي [ شهادة متوسطـة جامعية ], ومعدلي 2.7 من 4 .

عندي كم سؤـآل للمبتعثين في امريكـآ .. وان شاء الله ماتخيبون ظني وتجاوبون عليـهم .

1- انا شخص استطيع استخراج الفيزا والضمان المالي وكل المتطلبات للالحاق بالبعثـة [ لاني باطلع ادرس على حسابي ]

2- انا خلصت في الكليـة 73 ساعـة مابين مواد تخصص ومواد عامـة . هذا غير السنـة التحضيرية .

3- كليـة ينبع الصناعيـة [ تمتلك شهادة الابيـت abet ] اي الإعتراف الدولي .

4- عندي واحد من الشباب يدرس في امريكـآ ويقدر يجيب لي الموافقة من الجامعـة والمعهد .

لكن في كم سؤال محيرني نفسي احد يجاوب عليها :

1- هل الساعات التي درستها في كليـة ينبع الصناعيـة الـ 73 . تحسب ضمن الساعات التي مطالبيـن بها وهي 30 ساعـة للالحاق , شرح مفصل وبسيط
    [ الان يوجد شرط انـه الطالب ينهي 30 ساعـة في الجامعـة بعدين يطالب بالتحويل للبعثـة ,, طيب انا دارس 73 ساعـة ؟ ياترا بيدخلوني في اللالحاق على طول والا لازم اخلص 30 ساعـة زائدة ]

مع العلم انـه شهادتنـآ معترفـه دوليـآ يعني الساعات كاملـة راح تحسب ,

2- هل لازال الاعفاء من شروط الالحاق بالبعثـة موجود ؟ والا توقف ؟؟

3- وماهي الدول التي لازالت تحت وصيات البعثـة [ ايش الدول الي لسى باقي فيها بعثات ماتوقفت ] غير امريكـآ .

هذي الاسئلـة .. وان شاء الله القى جواب .

اخوكم ,
  2. طيب روح حط سؤالك في منتدى المبتعثين على حسابهم الخاص

اتوقع بتلاقي ناس فاهمه ومجربة هناك

انا صراحة ماعندي اي معلومة بهالخصوص

ولا روح الوزارة بنفسك واسال هالشي عشان تكون متاكد من المعلومة مو تسمعها من واحد هنا وتتورط هناك

وانا اقول روح مو تتصل لانهم مايردون واذا ردوا يرد واحد مسوي فيها فاهم وهو من جنبها

والله يوفقك انشالله
    7 "
  3. مرحباا
    انا رحت للمقابله معي كل اوراقي بس قالولي عندك مشكله في كشف الحساب @ يوم انتبهت ولا كشف حسابي ناقص منه سبوع عطوني ورقه صفرا قلو ارسلنا شهاده بنكيه وكشف حساب وجواز ساري المفعول @ صلحت اوراقي وارسلتها عن طريق فيديكس @ بس لي اسبووع ولاجاني خبررر من السفارره سئلت المكتب فيدسكس قلي مجاني خبر من السفاره @ وش العلممم @ باقي 3 اسابيع على دراستي @
    7 "
  4. انا سويت مقابله في السفاره الامريكيه @ لكن اعطوني ورقه صفرا طلبو شهاده بنكيه وكشف حسااب@ قلو ارسلها عن طريق فيديكس@

لكن هل هاذا يعني بدات اجراات الفيزه @ او لا @ دراستي بعد السبوعين @ تتوقعون يمدي تطلع الفيزه @ او لالالالالالا @
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.