الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الخطوط السعودية

استفسار الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shine star
    shine star

مبتعث مجتهد Senior Member

shine star الولايات المتحدة الأمريكية

shine star , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 27th, 2010, 04:11 PM

يااخوااان هل ينفع احجز من مكتب الخطوط او لازم من مكتب الطيار ؟ لاني بحجز من منطقتي وبعدين للرياض - واشنطن - ولايتي
    فينفع اصلا يحجز لي من واشنطن لولايتي كمان او لازم انا لمااروح احجز الحجز الداخلي
    من جد بلشة
  2. زي ماقال أخوي adel2010 تاخذ التذاكر كلها من مكتب الطيار أسهل لك..
    اللي عليك انك تقول له عن مسار رحلتك مثلاً: الرياض - واشنطن - فيلادلفيا وأنسب موعد لك وهو يتكفل بجميع الحجوزات.
    بس إذا مثلاً كنت خايف انه ماراح يحجز لك من الرياض - واشنطن على رحلة قريبة فتقدر تكلم الخطوط السعودية بالتلفون وتقول للموظف على اليوم اللي تبي تسافر فيه وهو يحجز لك مقعد ويعطيك رقم حجز ويقول لك لازم تأكد حجزك خلال هاليومين ، وبعدها تروح لمكتب الطيار وتعطيه رقم الحجز حقك وتقول له احجز لي على هالرحلة.
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shine star
    شكرا لكم
    لكن انا حجزت اليوم حجز مبدئي من الخطوط وعادي قال احجزلك من الرياض لواشنطن ومن واشنطن لولايتك
    وانتم تقولون مايقدر يحجز من واشنطن لولايتك ؟؟؟
    اجل ليش قالي اوكي احجز لك ؟؟؟؟؟
    كلام غريب ؟!!

ما كنت اعتقد ان الخطوط تحجزلك على الرحلات الداخليه

بالتوفيق...
    7 "
  4. انا أعرف واحد من الشباب حجز من الرياض لواشنطن ومن واشنطن لولايته وكلها حجزها من الخطوط السعوديه

يعني الحجز الدولي من السعوديه لأمريكا والداخلي بأمريكا سواها من مكتب الخطوط السعوديه.

أتمنى ان الصوره اتضحت. وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.