الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماذا تفضل من بين ثلاث ولايات؟؟

استفسار ماذا تفضل من بين ثلاث ولايات؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تفضل من بين هذه الولايات من ناحية المعيشة والدراسة والأجواء؟ ولماذا.

المصوتون
21. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ولاية كاليفورنيا

14 66.67%
  • ولاية فلوريدا

6 28.57%
  • ولاية اوكلاهوما

1 4.76%
  1. الصورة الرمزية أبو ميره
    أبو ميره

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو ميره الولايات المتحدة الأمريكية

أبو ميره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة BGSU
    • BGSU
    • Business Administration
    • ذكر
    • الرياض, OHIO-Bowling green
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 11th, 2010, 09:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    بدخل في الموضوع على طول معاي دبلوم إدارة مكاتب واريد اكمال دراسة البكالوريوس..
    أنــا رشحت ثلاث ولايــات : اريد منكم مساعدتي في ذلك.
    1-ولاية كاليفورنيا 2-ولاية فلوريدا 3-ولاية اوكلاهوما

ورشحو لي أ-مدينة.أهم شي تكون متوسطة الغلاء وجميلة وجوها معتدل مو بارده مره في الشتاء ثلوج.

ب- جامعة ومعهد (معترف بهم من وزارة التعليم العالي)

وماهو الأفضل سكن مع العائلة أو سكن خاص؟
  2. انصحك بفلوريدا لانها بتناسبك متطلباتك .... جو معتدل فيها جامعات كتير منها السهله والصعبه بس بما انك دبلوم وتبغى تكمل بكالوريوس راح تلاقي جامعات سهله هناك وراح يعادلولك الدبلوم وكمان الولايه مهي غاليه يعني راح تقدر على مصاريفها انصحك بتامبا مدينه دراسيه ومريحه جدا
    الله يوفقك
    7 "
  3. اهلين فيك اخ ابو ميره لا والله انا مارحت لفيوريدا بس ان شاء الله ابغى اروحها بعد اللغه لانه جاني قبول لغه في كاليفورينا
    بس عندي فكره عنها واحد قريبنا يدرس فيها بتامبا وهوا كمان زيك معاه دبلوم وبيكمل ان شاء الله بس هوا دحين بيدرس لغه بمدينه تامبا
    ومررره مبسوط فيها المدينه هاديه وحقت دراسه واذا تبغى تتمشى كل المناطق جنبك اورلاندو وميامي يعني فلوريدا ولايه متكامله واسعارها حلوه
    اما الاسعار تقدر تشوف مواقع كتييره للشقق او العوائل انتا اهم شي دحين جيب قبول من جامعه تناسبك....

اعمل سيرش على جامعات فلوريدا وشوف الانسب ليك وتكون سهله والله يوفقك واي خدمه انا موجوده
    7 "
  4. س1/هل مدينة تامبا اللي في فلوريدا صغيره؟

س2/كيف اعرف الدراسة في الجامعة سهله والا صعبه؟

من ناحية غلاء المعيشة ولاية كاليفورنيا أغلى أو ولاية فلوريدا؟

عندي سؤال مهم ومحيرني ؟؟ هل اروح ادرس في مدينة فيها قريب لي في أمريكا أو اكون لحالي ؟ وش الأفضل مع اني اكره اكون وحداني

ارجووكم تحملووني لأني متحمس للدراسة وابي جامعة سهله .. اللي ردو علي وافادوني واللي ما ردو وماعندهم معلومه..
    فديتكم والله ماراح انساكم..

ماريا و zara و نظرة شوق و stlfoolish مشكوورين وماقصرتو معاي وعساكم على القوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.