الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لاهنتوكيف احصل موعد في قنصليه الظهران ضروري جدا

مساعدة لاهنتوكيف احصل موعد في قنصليه الظهران ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.futre
    dr.futre

مبتعث جديد New Member

dr.futre السعودية

dr.futre , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى dentistry , بجامعة dammam
    • dammam
    • dentistry
    • ذكر
    • dammam, dammam
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 9th, 2010, 08:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعه الخير انا عبيت طلب فيزا سياحيه وانا سفرتي باذن الله في 1\7 لكن بالنسبة لقنصليه الظهران الى 3 سنوات قدام ما حصلت موعد احس ان الامر في غلط مو معقول كلها مافيها مربع واحد اخضر!!!!!!!!!!!!!!!!
    اذا احد له خبرة يليت يساعدني واكون له من الشاكرين
  2. أنا عندي يوز نيم ما احتاجه بدخل دحين وبشوف لك...
    أنا كان عندي 2 يوزر بس شكلو اتلغى عشان اني خلصت المقابلة ... الله يسهل عليك وأن شاء الله الاعضاء ما يقصروا ... وحاول كذا مرة مو معقولة ما في مواعيد كل 5 دقايق أعمل ريسرش بالتوفيق
    7 "
  3. ما قصرتو يا اخوان ولا هنتو .. بس انا شاك ان عندي شي غلط لاني لما ادخل باليوزر نيم ارجع يطلب مني المعلومات الشخصيه من ناحيه التاكيد اربع صفحات وبعدها يطلعلي جدول المواعيد ومشت معه الى 3 سنوات قدام مافي قلت لا اكيد في شي غلط انا مسويه وانامدري لان غير معقول ابدا 3 سنوات مافي موعد!!!!!
    فيليت احد يفيدني كيف احل هالمشكلة ولكم مني خالص الشكر والتقدير
    7 "
  4. يا اخوان انا بقولكم ايش الخطوات اللي مشت عليها وقوليلي اذا هي صح او لا
    1\ ادخل رابط السفارة
    2\اختار خيار معلومات التاشيرات والمواعيد
    3\ ادخل اسمي وكلمة المرور
    4\ ارجع ااكد على 5 صفحات للمعموات الشخصيه
    5\ يطلعلي جدول المواعيد اصفر لمدة ثلاث سنوات قدام
    .....
    اللي مخليني احتار وحاس ان في شي غلط انه اولا ما طلب مني رقم البن حق دفع الفيزا وثانيا ليه في كل مرة ادخل الى صفحة البيانات بدل ما يدخلني على المواعيد وثالثا انه ماافي مواعيد الى هالمده الطويله شي فعلا يحير!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.