الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار آكمال الدكتوراه آو الخبره في الشركات آفضل

حوار آكمال الدكتوراه آو الخبره في الشركات آفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aspirant
    aspirant

مبتعث جديد New Member

aspirant السعودية

aspirant , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Master , بجامعة CBA
    • CBA
    • Master
    • ذكر
    • Saudi, Jeddah
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 21st, 2010, 10:35 PM

بدايهً .... بسم الله الرحمن الرحيم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اللهم اخترلنا ماهو آخير و آبرك وافضل في الدين والدنيا والآخره ،،،،،،،،،

آخواني و آخواتي،،،، والله اني حيرااااااااااان في اتخاذ قرار مهم ومنعطف خطير في حياتي وهو اكمال الدكتوراه آو لا ،،،،،، وآحتاج فزعتكم ياصقور و صقرات الجزيره ،،،،،،،،،،،،،القهوه ياولد هاهاهاها

معي الماستر في اداره الاعمال بمعدل 4.82 من 5 ،،،، و محتاااااااااااااااااار مررررررررررررره مررررررررره مرررررررررررره في احد القرارات التاليه :

اما : اقدم على جامعه من جامعاتنا كمحاضر ويرسلوني اكمل دكتوراه اداره الاعمال في تخصص السبلاي تشييين مانيجمنت في امريكا ( تخصص احبه مووووووووووووت)

آو : اطلع مع بعثات الملك عبدالله وا كمل الدكتوراه اداره اعمال في نفس تخصص السبلاي تشين مانجمنت في امريكا

آو اكمل في الشركات وآركز على الخبره والشهادات الاحترافيه في السبلاي تشين مانجمنت

ياشباب و يابنات بالله عليكم اعطوني اسبابكم المنطقيه لكل قرار ممكن ترشحونه لي ،،،،،،،،،،

وعندي سؤال آخير هل آقدر آشتغل بارت تايم في آمريكا في شركات محترمه،،، معليش كثرت عليكم ،،،،،،،،،،،

معلومات شخصيه عني ممكن تفيدكم:

متزوج وعندي ولد ، عمري الان 28 ،عملي جدا وطموح ، آهدافي هي : اكون مرتاح ماديا فاهم في تخصصي (مو بس نظري)، مناصب اداريه في الشركات آو الحكومه

تحياتي للجميييع
  2. بيني وبينك هذا عرض زواج ههههههههه امزح معك
    سيرة حلوه بالتوفيق

بس فيه فرق كبير جدا بين ان تكون دكتور والعمل بالشركة

الحصول على شهادة الدكتوارة معناته الشخص يرغب بالعمل الاكاديمي في الجامعات من ابحاث ومتابعة طلاب
    على الجانب المادي من كونك دكتور فممكن يبدأ راتبكم من 20 الف مع البدلات الجديدة لنظام رواتب الدكاترة
    ميزات العمل كدكتور : العمل مفتوح ليس هناك وقت للالتزام به تلتزم فقط بابحاثك وطلابك , يزيد دخلك بكثرة أبحاثك , سهولة العلاقات العامة مع فئات عليا من المجتمع خاصة لو كنت مميز ولك انتاج فكري وعلمي ممتاز ,,,,, والدكتور في السعودية وسيلة للحصول على منصب أكثر من الابحاث التي من المفروض القيام بها من قبل الدكاترة ,,, يمكنك العمل وقت ارتباطك بالجامعة مع العديد من القطاعات الخاصة .

كونك ماجستير وناجح زي ما تقول اذن هي افضل مكان لك بصراحه لاني اللي ينجح في الشركات وعندي الدرجة العلمية في الادارة فاتوقع يستمر في نجاحه
    مميزات القطاع الخاص : الننجاح ليس له حدود والمميزات المالية ممكن تصل لملايين الريالات

اذا بتحسب انك بتكمل لاتنسى وضع ابنك الصغير من تعليم واهتمام

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. موضوعك جدا محير

ولكن أهم شي أكثر من الإستخارة حتى تصل لقرار معين

عموما أنا كنت موظف على المرتبة 8 وحصلت على مؤهل الماستر من الملك سعود

ورفضت وزارة الخدمة تسجيل المؤهل
    واضطريت أستقيل وأتوجه لبرنامج الإبتعاث

لو بغيتنا نتناقش ونشوف الإيجابيات والسلبيات راسلني على الخاص علشان نتفاهم بالجوال

لأن الكلام مررررررررررة كثير

وفقك الله
    7 "
  4. انا براي لو بكون نقاشكم هنا في ذي الصفحة علشان نستفيد من الموضوع لاني عن نفسي توني صغير يعني الحين راح ادرس بامريكا ماستر ادارة اعمال وودي اوسع مداركي في الامور هذي
    وتحياتي لكاتب الموضوع ولكل من يثريه بالفايدة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aspirant

اما : اقدم على جامعه من جامعاتنا كمحاضر ويرسلوني اكمل دكتوراه اداره الاعمال في تخصص السبلاي تشييين مانيجمنت في امريكا ( تخصص احبه مووووووووووووت)

السلام عليكم

اتمنالك التوفيق ان شا الله

والله انا في رايي الاختيار الاول هو انسب قرار .. كوني حاصلة على الماستر واتمنيت اصير معيدة واروح الدكتوراة على حساب الجامعة وارجع وانا ضامنة موقعي .. ولكن لم تتوفر لي فقررت ابتعث على برنامج المرحلة الخامسة

الخيارات واسعة ... بس رح تكون الفرصة افضل لو الشركة اللي بتشتغل فيها هية ابتعثتك .. ساعتها مو شرط تكون اكاديمي

يظل القرار لك .. وان شا الله اخوي alhaime يقدر يفيدك اكثر

مجرد راي

موفق ان شا الله
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو لك رغبه انك تكمل دراستك
    الاختيار الاول وبدون تفكيييييييييييييييييييييير
    لانه حترجع ماشاء الله ضامن وظيفتك وبامكانك تشتغل استشارات مع الشركات
    ولو ماعجبتك الوظيفه الاكاديميه تشتغل في الجامعة مدة تعادل مدة سنوات الدراسه وتضرب الباب
    وانت ماشاء الله سيرتك الذاتيه حلوه وتكون احلى لو زودت عليها شهادة الدكتوراه
    ولاتنسى انك لو اخلصت نيتك للعلم لك اجر كبير باذن الله
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.