الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قررنا نحول من كندا الى امريكا محتاجين احد ينصحنا

مساعدة قررنا نحول من كندا الى امريكا محتاجين احد ينصحنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الوليعي
    محمد الوليعي

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد الوليعي كندا

محمد الوليعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى شبكات كمبيوتر , بجامعة اي جامعه
    • اي جامعه
    • شبكات كمبيوتر
    • ذكر
    • تورينتو, تورينتو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 25th, 2010, 12:16 PM

انا طالب مبتعث حاليا في كنداوقررت احول الى امريكا ان شاء الله . احمل دبلوم في تخصص الحاسب الآلي
    وارغب في قبول جامعي مع معادله للدبلوم.
    هذا بالنسبه لي اما بالنسبه لزملائي الثلاثه معهم ثانويه عامه وهم حاليا يدرسون هنا في كندا ومبتعثين ويرغبون في تخصص ادراه اعمال
    ارجو منكم مساعدتنا ونصحنا كيف نختار الولايه والمدينه وكيف نحصل على قبل جامعي
    وشكرا
  2. الله يوفقكم يا رب
    بس انا عندي سوال
    اذا حولت انت الى امريكا كيف رايح يصير للفيزا الكنديه تبعك هل بتلغيها عشان الفيزا الامريكيه ؟
    لاني انا معاي فيزا امريكيه و ابغى احول لكندا و اخاف ما يعطوني فيزا كنديه لاني عندي فيزا امريكيه خمس سنوات عندك اي معلومات عن هذا الموضوع؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الوليعي
    اسباب مو سبب
    اولها صعوبه الدراسه هنا
    وثانيها كندا ممله جدا وجوها بارد
    ثالثها يحبوني مايقدرون على فراقي
    امزح ههههههه
    الجد ملينا من هالديره ... خلاص طابت النفس
    أسبابك غير مقنعة للجنة العلمية في الوزارة ومن المستحيل ان يصدر لك قرار أنتقال بناء على هذه الأسباب. شوف الك أسباب تقنع فيها اللجنة.

التحويل من الدول المتقدمة (أمريكا, كندا, بريطانيا,,,,) لايوافق عليه إلا في نطاق ضيق ومبررات قوية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراااوووله
    الله يوفقكم يا رب
    بس انا عندي سوال
    اذا حولت انت الى امريكا كيف رايح يصير للفيزا الكنديه تبعك هل بتلغيها عشان الفيزا الامريكيه ؟
    لاني انا معاي فيزا امريكيه و ابغى احول لكندا و اخاف ما يعطوني فيزا كنديه لاني عندي فيزا امريكيه خمس سنوات عندك اي معلومات عن هذا الموضوع؟
    مالها دخل نهائيا .. انا مثلا عندي فيزا استراليه باقي عليها 3 سنوات ولسه عطوني فيزا امريكيه لخمس سنوات
    لاتخافي من هلموضوع
    7 "
  5. مالها دخل نهائيا .. انا مثلا عندي فيزا استراليه باقي عليها 3 سنوات ولسه عطوني فيزا امريكيه لخمس سنوات
    لاتخافي من هلموضوع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread175966.html#ixzz0mHQ7NxkW
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الله يسعدك و يوفقك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.