الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف الهندسه معكم؟

استفسار كيف الهندسه معكم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $boss$
    $boss$

مبتعث جديد New Member

$boss$ السعودية

$boss$ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة u.v
    • u.v
    • هندسه
    • ذكر
    • في ارض الله الواسعه, في ارض الله الواسعه
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 12:42 AM

السلام عليمكم
    بغيت يااخوان استفسرعن دراسة الهندسه كيف مستواه جيد ام لا
    وكم عدد السنين
    فارجوا منكم الافاده

تحياتي
    boss
  2. أخي العزيز ،،، غالبآ ماتكون الهندسه بجميع فروعها 4 سنوات حسب جدول الطالب ،، هذا طبعآ في البكالريوس
    ولكن يفضل أحيانآ بعض الطلاب إمتلاء جدولهم بالمواد الدراسيه للإنتهاء في وقت أقصر ــ ،،
    أما سؤالكـ عن الهندسه فهي تعتبر مجال يلهيكـ عن كل شئ ،، خاصة إذا كنت قد إخترته عن حب
    هي مجال لايوجد فيه مرحلة توقف ،، بل كل تفوق يأتي بعدهـ مهمه أخرى ،، وهذا هو الجميل فيها
    يجب عليكـ معرفة ميولكـ قبل إختيار التخصص الذي تريدهـ في الهندسه لتبدع في مجالكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــAــاSلــUــد
    أخي العزيز ،،، غالبآ ماتكون الهندسه بجميع فروعها 4 سنوات حسب جدول الطالب ،، هذا طبعآ في البكالريوس
    ولكن يفضل أحيانآ بعض الطلاب إمتلاء جدولهم بالمواد الدراسيه للإنتهاء في وقت أقصر ــ ،،
    أما سؤالكـ عن الهندسه فهي تعتبر مجال يلهيكـ عن كل شئ ،، خاصة إذا كنت قد إخترته عن حب
    هي مجال لايوجد فيه مرحلة توقف ،، بل كل تفوق يأتي بعدهـ مهمه أخرى ،، وهذا هو الجميل فيها
    يجب عليكـ معرفة ميولكـ قبل إختيار التخصص الذي تريدهـ في الهندسه لتبدع في مجالكـ

مشكور ياخوي الله يعطيك العافيه

بس انا ميولي الى الرضيات والكيمياء وش تنصحني ادخل اي فرع في الهندسه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.