الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد مساعتكم

مساعدة أريد مساعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana ana
    ولا ثقلتي ولا شي
    احنا هنا نفيد ونستفيد، ومن حقك علي لو عندي اجابة لسؤالك اني اجاوبك
    بالنسبة لسؤالك الاول والله ما عندي خلفية اذا الدورات ممكن تفيدك او لا.. مع اني ما اتوقع انا عندي دورات وما فكرت اترجمها ولا شي .. لعلمي سلفا انها ما بتقدم ولا تاخر ، بس لو كان عندك خبرة وظيفية بيكون شي مره كويس..
    بالنسبة لزوجك اعذريني ، ما عندي خلفية عن متطلبات خريجي الثانوي ، بس بشكل عام كانوا هنا البنات والشباب يختمون اوراقهم من الغرفة التجارية بالاضافة لختم مكتب الترجمه المعتمد ، بس اسالي فيها الوزارة افضل
    وااااااااااو خبرة ظيفية حلو عندي خبره والحمدلله خلاص رح أترجمها باذن الله
    بس نبهتيني على حاجه >>
    س / أرواقي أقصد الوثيقه والسجل وحسن السيره بعد الترجمه بس أختمها من عند الجامعه ولا يحتاج ختم ثاني ؟؟
    س / واوراق زوجي وشهاداته ثانويه زي ماقلت ، فين يختمها إذا تعرفي ، هل في نفس مدرسته ولا شلون وشكرا؟؟
    س / نفسي أعرف الدراسه بالنسبة للحصول على اللغه كم شهر أو كم سنه ؟؟
    س / كم سنه تكون دراسة البكالوريوس إذا ماكان طب والماستر والدكتوراه؟؟
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذابة المشاعر
    وااااااااااو خبرة ظيفية حلو عندي خبره والحمدلله خلاص رح أترجمها باذن الله
    بس نبهتيني على حاجه >>
    س / أرواقي أقصد الوثيقه والسجل وحسن السيره بعد الترجمه بس أختمها من عند الجامعه ولا يحتاج ختم ثاني ؟؟
    س / واوراق زوجي وشهاداته ثانويه زي ماقلت ، فين يختمها إذا تعرفي ، هل في نفس مدرسته ولا شلون وشكرا؟؟
    س / نفسي أعرف الدراسه بالنسبة للحصول على اللغه كم شهر أو كم سنه ؟؟
    س / كم سنه تكون دراسة البكالوريوس إذا ماكان طب والماستر والدكتوراه؟؟
    وشكرا
    1- اصلا لازم تترجمينها في مركز ترجمة معتمد ، وهم عندهم ختم خاص..اذا تبغين زيادة تاكيد سوي زي بعض البنات والشباب هنا .. ختميها في الغرفة التجارية او وزارة الخارجية..
    2- للاسف بالنسبة لخريجي الثانوي ما عندي اي خلفية والله ، بس ابحثي هنا في المنتدى وباذن الله حتلاقي اجابة مفيدة
    3- بالنسبة للغة سنة ، ممكن تمدديها 6 شهور زيادة فقط في حال كنتي محتاجة تمديد ، ممكن اذا ما راح تبدين من الصفر، وكانت لغتك كويسة سلفا انك تخلصين اللغة في اقل من سنة..
    4- البكالوريوس والدكتوراة ما اعرف ،بس الماستر سنتين من غير سنة اللغة
    وبالامكان تمديد الدراسة سنة زيادة للبكالوريوس او الدكتوراة ، اما الماستر فبامكانك تمددين 6 شهور فقط..
    7 "
  3. هلاا اختي نصيحتي لك خذي الاوراقك كاامله من وثيقه وسجل وتوصيات هذي مترجمه وختمتها من مكتب ترجمه هذا عني انا وباقي اوراق اخذتها عربي لان الملحقيه تقدر تترجم لك اوراقك وترسلها ولازم تاخذين معك الاصل والمترجم صوريه 3صور ...هذا غير الاي توني ورسوم اللي راح تدفعينها لسيفيس وكذالك للفيزا عشان اذا وصلتي هناك باذن الله تعوضك عنها الملحقيه ماراح تختصر ع دكتوراه
    لكن راح يكون تركيز علي ماستر ودكتوراه اكثر واذا زوجك مرافق لك سهله دراسته يدرس عااادي وبعدها يجيب قبول جامعه وينظم للبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي غير
    هلاا اختي نصيحتي لك خذي الاوراقك كاامله من وثيقه وسجل وتوصيات هذي مترجمه وختمتها من مكتب ترجمه هذا عني انا وباقي اوراق اخذتها عربي لان الملحقيه تقدر تترجم لك اوراقك وترسلها ولازم تاخذين معك الاصل والمترجم صوريه 3صور ...هذا غير الاي توني ورسوم اللي راح تدفعينها لسيفيس وكذالك للفيزا عشان اذا وصلتي هناك باذن الله تعوضك عنها الملحقيه ماراح تختصر ع دكتوراه
    لكن راح يكون تركيز علي ماستر ودكتوراه اكثر واذا زوجك مرافق لك سهله دراسته يدرس عااادي وبعدها يجيب قبول جامعه وينظم للبعثه
    أشكرك ع الرد لكن بصراحة في شي !!!!!!
    الحين أنا حترجم أوراقي أنا وزرجي وأختمها من مكتب الترجمه وحصور 5 صور وأختمها بعد وبعدها أختمها من الوزارة الخارجيه طبعا أتكلم عن ( الوثيقه + السجل + السيره + 3 توصيات ) أما زوجي ( شهادة الثانويه + حسن سيره + القدرات )
    رسوم لسيفيس + الفيزا ؟؟؟؟ >> صراحة ماني فاهمه شلون أدفعها وكيف
    أنا ماعندي معلومات كثير لأني قريب متخرجه وأنتظر البعثه السادسة
    وبالنسبه لدراسة لزوجي ، سألت كثير وقالولي إنوا يقدر يدرس لكن زوجي مررررره خايف أنوا ما يقدر يدرس لأنه بيبطل من الدبلوم علشان يكمل الدراسة هناك عالرغم من الدبلوم حيبقاله سنه وبس !!!!

وشكرا لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.