الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم

مساعدة السلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معزي تقني
    معزي تقني

مبتعث مستجد Freshman Member

معزي تقني الولايات المتحدة الأمريكية

معزي تقني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة كلية التقنية الاحساء
    • كلية التقنية الاحساء
    • محاسبة
    • ذكر
    • الاحساء, الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 12:55 PM

السلام عليكم اخواني

عندي استفسار انا ناوي ادرس على حسابي في امريكا بعدين احول على حساب الحكومه

انا عندي صاحب لي يدرس في امريكا في ولاية كنتاكي

وهو راح يساعدني في مسالة القبول من الجامعه والمعهد لانه يقول اذا تخرجت ارسل اوراقك لي

وانا اجيبلك القبول من الجامعه والمعهد وراح اسكن معاه هو يقول السكن لاتدفع فيه ولا دولار يعني السكن ماراح ادفع فيه

السؤال هو بحكم خبرتكم كم اخذ معاي انا انسان مااصرف 30 الف مدة 6 شهور كافيه بس حقة معهد وطلاعات السكن عند خويي مع العلم ان طالب كلية تقنية تخصص محاسبة

اتمنى تفيدوني
  2. والله مو ما ادري بس انت عارف 30 الف ريال كم ترى اي مايقارب 7500 دولار اذا رجال ناوي تنتبه على نفسك وماتلعب راح تكفيك
    بس بقولك شي كلام من اخو الى اخوه
    صاحبك هذا زيك مغترب والمغتربين يعني بصراحه حالنا واحد احنا مانفرق عن بعض اللهم في شي بسيط يعني صح لو اننا بالسعوديه بقولك كل شي عليا ولاتسوي شي بس هنا بغربة يعني حتى لو قالك صاحبك تعالي عندي وماتدفع شي مو حلوه انك تجلس بدون ماتساعد يكفي ان المكافاءه الله بالخير يادوب يادوب تغطي المصاريف والسكن اللي ابوصله لك يعني على الاقل ساعده بايجار السكن اذا حبيت تسكن عنده
    اسف اني تدخلت بس ابحكي لك واقع نعيش بالغربه عشان تكون بالصوره

قبل ماتحصل على قبول راسل الملحقيه وشوف كيف الاوضاع عندهم بخصوص الدارسين على حسابهم الخاص عشان تاخذ احتياطاتك

موفق ان شاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه
    والله مو ما ادري بس انت عارف 30 الف ريال كم ترى اي مايقارب 7500 دولار اذا رجال ناوي تنتبه على نفسك وماتلعب راح تكفيك
    بس بقولك شي كلام من اخو الى اخوه
    صاحبك هذا زيك مغترب والمغتربين يعني بصراحه حالنا واحد احنا مانفرق عن بعض اللهم في شي بسيط يعني صح لو اننا بالسعوديه بقولك كل شي عليا ولاتسوي شي بس هنا بغربة يعني حتى لو قالك صاحبك تعالي عندي وماتدفع شي مو حلوه انك تجلس بدون ماتساعد يكفي ان المكافاءه الله بالخير يادوب يادوب تغطي المصاريف والسكن اللي ابوصله لك يعني على الاقل ساعده بايجار السكن اذا حبيت تسكن عنده
    اسف اني تدخلت بس ابحكي لك واقع نعيش بالغربه عشان تكون بالصوره

قبل ماتحصل على قبول راسل الملحقيه وشوف كيف الاوضاع عندهم بخصوص الدارسين على حسابهم الخاص عشان تاخذ احتياطاتك

موفق ان شاءالله

اضم صوتى الى اخوي المدينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.