الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للي حابب يساعد .. لي ولغيري

مساعدة للي حابب يساعد .. لي ولغيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tareq.n.alsamarh
    tareq.n.alsamarh

مبتعث مستجد Freshman Member

tareq.n.alsamarh ألمانيا

tareq.n.alsamarh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف , الجوف
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 15th, 2010, 06:11 PM

السلام عليكم
    ما أبي أطول عليكم كثيررر ببدأ ع طوول .. ^_^
    كيف حالكم

المهم : عندي أسئله ... أو كم سؤال عشان أقصرها
    وانشالله تكون بميزان حسناتكم

س1\ هل قبولي مضمون بالنسبة للبعثات اذا كانت درجاتي عالية ؟ علما بأن درجاتي تفوق الثمانين بالتحصيلي والقدرات ماشالله ؟؟؟
    س2\ هل أستطيع أن أدخل جامعة الملك سعود وأحضر المقابله الشخصيه وأقبل فيها . ثم أقدم أوراقي للبرنامج ؟
    س3\ سمعت بعض الأصدقاء يقول : أنه عندما أقدم أوراقي على : جامعة الملك سعود والبترول والمعادن والبرنامج . فإنهم سيختارون لي الأول في التسجيل ؟ يعني الي قدمت فيها أول راح يتم قبولي فيها ؟
    س4\ نظام البعثات ... آخر ما يتم قبوله .. كيف أستطيع ضمان بعثتي ؟؟؟ وهل استطيع التقديم عليها وعلى جامعه أخرى .. يعني هل استطيع الدراسة في الجامعه وأنا أدرس أقدم البعثة .. لأن الدراسة بالبعثة تتم بـ شهر 12 ذي الحجه علما بأن دراسة الجامعات تبتدأ في شهر 10 شوال ؟؟
    والله راح أكون شاكررر جدا جدا ...
    واللي يبي يساعدني أكثر يضيف ايميلي عندوو عشان أقدر أستفسر معاه وأتواصل وياه tareg8888@هوتميل
  2. س1\ هل قبولي مضمون بالنسبة للبعثات اذا كانت درجاتي عالية ؟ علما بأن درجاتي تفوق الثمانين بالتحصيلي والقدرات ماشالله ؟؟؟
    س2\ هل أستطيع أن أدخل جامعة الملك سعود وأحضر المقابله الشخصيه وأقبل فيها . ثم أقدم أوراقي للبرنامج ؟
    س3\ سمعت بعض الأصدقاء يقول : أنه عندما أقدم أوراقي على : جامعة الملك سعود والبترول والمعادن والبرنامج . فإنهم سيختارون لي الأول في التسجيل ؟ يعني الي قدمت فيها أول راح يتم قبولي فيها ؟
    س4\ نظام البعثات ... آخر ما يتم قبوله .. كيف أستطيع ضمان بعثتي ؟؟؟ وهل استطيع التقديم عليها وعلى جامعه أخرى .. يعني هل استطيع الدراسة في الجامعه وأنا أدرس أقدم البعثة .. لأن الدراسة بالبعثة تتم بـ شهر 12 ذي الحجه علما بأن دراسة الجامعات تبتدأ في شهر 10 شوال ؟؟

هلا أخوي..!

1- يقال أن اذا درجاتك مطابقة للشروط يتم قبولك لكن ما ادري هل تقبل 100 % أو لا

2- لا لا تستطيع الدراسة في جامعة في المملكة وانت مقدم عالابتعاث..! وإذا ثبت ذلك فهو بمثابة إلغاء البعثة .

3- كلام غير صحيح نهائيا يتم قبولك في الجامعة التي حددت لك القبول ووافقت على قبولك ولايهم التسجيل الأول..!

4- بتصريح أخير للدكتور الموسى نائب الوزير لشؤون الابتعاث أنه تلغى البعثة إذا ثبت أن لديك قبول في جامعات المملكة..!

- اتعهد أن جميع المعلومات والبيانات التي تم تدوينها صحيحة وموافقة لشروط الابتعاث وأتعهد بعدم التقديم على الجامعات و الجهات التعليمية الأخرى في المملكة وأن لا أتقدم بشهادة بدل فاقد وفي حال اتضح خلاف ذلك فسوف يتم إلغاء ترشيحي حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث.

وبالتوفيق

حرف..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.