الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ليش اخترتوا امريكا مو كندا

استفسار ليش اخترتوا امريكا مو كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجنة الزرقاء
    الجنة الزرقاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الجنة الزرقاء كندا

الجنة الزرقاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Material Engineering , بجامعة UBC
    • UBC
    • Material Engineering
    • أنثى
    • vancouver, BC
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 03:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته

اخوتي انا مقدمة ماستر مختبرات طبية بس محتارة في الرغبة الاولى بين امريكا وكندا

حبيت أسألكم ايش اللي خلاكم تختاروا امريكا ؟؟وايش الفرق بين الدولتين؟؟
  2. السلام عليكم
    انا اخترت اول رغبه امريكا لان اقوى الجامعات لتخصصي موجوده فيها
    حاولي تدوري على جامعات في تخصصك في الدولتين وشوفي وين احسن وايش اللي تكون فيها جامعات اكثر موصى فبها من وزاره التعليم العالي
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. والله امريكا عندي افضل من كندا ,, لان لاحظي في ترتيب الجامعات العالميه نلاقي كثيرررر جامعات امريكي ماانكر فيه كنديه .
    كندااا مووت برد .. يعني مااتحمل درجاات الصقيع ومليون تحت الصفر ,, حتى في امركيا اخترت الولايات الي شوي بعيده عن الشمال وكندا

بعيد عن الغلا وعن البرد القاتل .. وعلى قولهم ذاقوا الزمهرير في كنداا ..

كندا .. اكرهها بلا منازع ,, يمكن متعقده لان اساتذتي كانوا كنديين هههه ,, ترى شروطهم شوي صعبه ’’

**

اذا كنتي محتاااره ,, والله مالك الا صلاة الاستخااره لان كل شخص ورغبته ,, وهو يرتاح فين

تقبلي مروري .. الله يوفقك
    7 "
  4. انا اخترت امريكا لانهم قبلوني وكنت ارغب في كندا لكن لم اجد قبول ..
    انصحك بامريكا لاسباب منها القبول يمكن يقبلونك مؤقتا لكن شروطهم في الماستر صعبه شوي يمكن تضطرن تنقلين لامريكا ..
    شوفي كيف لغتك و وضعك ..
    كندا افضل من ناحية المكأفاه و العيش في هدوء ناسها اطيب بكثير

بالتوفيق
    7 "
  5. انا عشت في كندا سنه واربعه شهور في مدينه فانكوفر بالتحديد .. بصراحه فانكوفر من أجمل مدن العالم والصراحه ما كان ودي اطلع من كندا بس مشكلتي كانت في قبول الماستر .. كندا كل شيء فيها ممتاز الا الماستر في شوية تعقيدات وشروط القبولات شوي معقده .. وكندا معروفه انها قوية في التخصصات الطبيه .. بالنسبة للغلا انا كنت عايش في اغلى مدينة في كندا ومعي سياره وشقه ووالله اني كنت اوفر بمعدل لا يقل عن 400 دولار كندي شهرياً .. لعلمك مكافأه كندا 2696 .. اللي ابغى اوصله لك كندا في المعيشه مافي احسن منها والشعب الكندي جداً طيب وخلوق بس قبولات الماستر راح تتعبك .. لو قدرتي تجيبي قبول مشروط قبل لا تروحي يكون احسن .. بالنسبة لأمريكا ما جربتها بس اللي اقدر اقوله اني اخذت قبول الماستر بشكل سهل وما كان في تعقيدات .. الآن انا متجه لمدينه نيو هيفين في امريكا بعد 4 ايام لدراسة الماستر ..
    7 "
  6. شخصيا

اقارب لي كثير في امريكا ويمكن شخص واحد فقط في كندا

امريكا اسعارها مناسبه في بعض الولايات

ولاكن الاكثر الي خلاني اروح امريكا

لما تجي من امريكا فرق لما تجي من كندا

اسم امريكا رنان وله سمعه ,, ليه مدري

كذا الناس والشركات خلته ,, فا صار عليه اقبال

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.