الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الاسئلة بخصوص ولاية كاليفورنيا..؟

استفسار بعض الاسئلة بخصوص ولاية كاليفورنيا..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooosa
    mooosa

مبتعث جديد New Member

mooosa الولايات المتحدة الأمريكية

mooosa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Institute of Public Administration
    • Institute of Public Administration
    • Accounting
    • ذكر
    • Riyadh, Eastern Area
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 11:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله ... وبعد

يا شباب عندي بعض الاستفسارات بخصوص ولاية كاليفورنيا .. انا ناوي ادرس فيها في جامعة ستنادفور بدرس تخصص ادارة موارد بشرية.

اسئلتي هي .. هل المعيشة مرتفعة هناك و كم بصرف في السنة وهل هذه الجامعة جيدة لدراسة هذا التخصص ماهي المواد التي سوف ادرسها في هذا التخصص وكم سنة طبعاً انا عندي دبلوم محاسبة هل سوف تعادل الدرجات او التخصص و ماهي الاجراءات لذلك.؟

هل يوجد جامعات اخرى بها نفس هذا التخصص وتكون ذات تكلفة اقل(من حيث المعيشة في الولاية)؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooosa
    السلام عليكم ورحمة الله ... وبعد

يا شباب عندي بعض الاستفسارات بخصوص ولاية كاليفورنيا .. انا ناوي ادرس فيها في جامعة ستنادفور بدرس تخصص ادارة موارد بشرية.

اسئلتي هي .. هل المعيشة مرتفعة هناك و كم بصرف في السنة وهل هذه الجامعة جيدة لدراسة هذا التخصص ماهي المواد التي سوف ادرسها في هذا التخصص وكم سنة طبعاً انا عندي دبلوم محاسبة هل سوف تعادل الدرجات او التخصص و ماهي الاجراءات لذلك.؟

هل يوجد جامعات اخرى بها نفس هذا التخصص وتكون ذات تكلفة اقل(من حيث المعيشة في الولاية)؟

هلا اخوي موسى
    اول شي احب اهنيك على الجامعة من افضل الجامعات بالعالم انا كنت ابي اقدم بس نصحوني اخذ فيها ماستر
    Lose angeles هي المدينة الي فيها هذي الجامعة من احلى واجمل مدن امريكا
    من ناحية غلاء الاسعار عموما كل ولاية كالفورنيا غالية مااعرف كم بتصرف بالسنة بس انت اقتصد وانشاء الله ربك يسهلها عليك
    وشد حييلك الجامعة ماصارت من التوب 20 على الفاضي نصيحتي لك اذا انت راعي دراسة وتقدر على نفسك ادخلها اذا لا شوف غيرها وخلها للماستر
    ومن ناحية المعادلة اسفة اخوي ماعندي اي خلفية
    ومن ناحية تخصصك في جامعات افضل, جامعة stanford معروفة بالهندسة

ادخل هذا الموقع
    Best Undergraduate Business Programs - Best Colleges - Education - US News

دورت لك على احسن جامعات تدرس Business بس الي طلع لي جامعات قوية, زي ماقلت لك اذا انت قدها ادخو وتوكل على الله واذا لا دور لك غيرها

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.