الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طمنوووووني..هل أنا من المغضوب عليهم؟؟؟؟

استفسار طمنوووووني..هل أنا من المغضوب عليهم؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية drendocrine
    drendocrine

مبتعث مجتهد Senior Member

drendocrine الولايات المتحدة الأمريكية

drendocrine , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Fellowship , بجامعة Kaplan Medical-Chicago
    • Kaplan Medical-Chicago
    • Medical Fellowship
    • أنثى
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 4th, 2010, 04:46 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رح أدخل بالموضوع مبااااشرة..
    أنا قدمت على الزمالة الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية ( المرحلة السادسة )، بس من خلال تصفحي للمنتدى قرأت أن سوريا من الدول المغضوب عليها و أن الفيزا ممكن تتعرقل و تنرفض لمجرد أن الشخص سافر سوريا من قبل...!!!
    طيب أنا من مواليد سوريا....ووالدتي أصلها سوري...ووالدي سعودي من مواليد سوريا و دارس فيها... و زوجي سوري أمريكي... وخلال العشر سنوات الماضية ما سافرت أي مكان في العالم غير سوريا لأن أهل أمي فيها....!!!!! هل أنا من المغضوب عليهم بهذه الحالة؟؟؟ هل من الممكن أن السفارة ما توافق على الفيزا و تروح عليّ البعثة لهذا السبب؟؟؟

طمنووووني بليييييييييييييز
  2. وحتى في اسوء الظروف واحد من الشباب رفضو السفارة الامريكيه يعطونه فيزه رجع للوزاره حولو بعثته على بريطانيا هالحكي قبل سنتين تقريبا فاذا انتي خايفه عالبعثه لاتخافين ماراح تخسرينها اما اذا خايفه ماتجيك فيزة امريكا مثلي هنا مانقول الا الله يسخرهم لنا بس
    7 "
  3. أختي الله يحفظك
    بودي أن لا نستخدم لفظة المغضوب عليهم لاننا مسلمون جمعيا ولله الحمد ونعرف من هم القوم المغضوب عليهم في القران الكريم والسنة المطهرة
    واستغرب طلبك فيزة طالب المفروض تتطلبي هجرة بحكم أن زوجك ممن يحملون الجنسية الامريكية الله يوفقك
    7 "
  4. مشكورين و جزاكم الله خيرا...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن قبول
    أختي الله يحفظك
    بودي أن لا نستخدم لفظة المغضوب عليهم لاننا مسلمون جمعيا ولله الحمد ونعرف من هم القوم المغضوب عليهم في القران الكريم والسنة المطهرة
    واستغرب طلبك فيزة طالب المفروض تتطلبي هجرة بحكم أن زوجك ممن يحملون الجنسية الامريكية الله يوفقك

جزاك الله كل خير على النصيحة ... معك حق خانني اللفظ و التعبير بس و الله قصدي المغضوب عليهم من الولايات المتحدة!
    بالنسبة للفيزا... زوجي بيحاول يقدملي على جرين كارد بعد العيد بحول الله بس يمكن الطلب ياخذ 6 شهور أو أكثر حسب كلام السفارة، عشان كدة بحاول أقدم زي غيري حتى ما أتأخر عن موعد الدراسة ( لأن فيزا الأطباء بتطلع بسرعة زي ما سمعت )
    الله المستعان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.