الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جاوبوني..سؤال بسيط..الله يخليكم....تكفووووووووون

استفسار جاوبوني..سؤال بسيط..الله يخليكم....تكفووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت دلع كلي سنع
    بنت دلع كلي سنع

مبتعث فعال Active Member

بنت دلع كلي سنع الولايات المتحدة الأمريكية

بنت دلع كلي سنع , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • LOS ANGELES, USA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 05:30 AM

السلام عليكم
    للاسف معدلي مو مرتفع والا كان قدمت بعثة وارتحت بس للاسف لا...
    انا تخصصي ادب انجليزي ابغى اكمل ماستر في امريكا في نفس تخصصي الي هو لغويات

سؤالي

هل اقدم ماستر تسويق با احدى الجامعات واجيبة للملحقية وبعد مايضموني اغيرة؟؟
    يعني بس اقدمة عشانة من ضمن التخصصات المطلوبه في الابتعاث...وبعد ما اضمن الالحاق اغيرة..بس مدري هل مسموح بهالشيء في الجامعات نفسة اني اقدم تخصص تسويق ويجيني قبول علية وبعد سنة اللغه لما يجيني الحاق اقدر اغيرة واحطة التخصص الي انا ابغاة الي هو امتداد لتخصصي؟؟؟
    والا الجامعات هناك ترفض هالشيء..انا ودي اقدم تسويق ع احدا الجامعات واخذة قبوله واوديه الوزارة بس عشان يكون اسهل بالالحاق لان التسويق من ضمن تخصصات البعثة والتخصص الي انا ابيه مو من ضمن التخصصات المتاحة....يصير هالشيء؟؟؟

سؤال اخر

هل يلزم قبول معهد وجامعه عشان افتح ملف لي بالملحقية با امريكا سعياً للالحاق؟؟
    أم انهم يكتفون فقط بقبول المعهد؟؟؟

تكفووون ضروري الله يوفقكم ويسعدكم جاوبوا ع الي تعرفون تكفووووون

شاكرة لكم وتحياتي لكم جميعا
    اختكم
    بنت دلع

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

بصراحه ما لي خبرة في موضوع الماستر

بس اشوف معنا بنات جايات المعهد حق الجامعة ادب انجليزي

بالنسبة لتغيير التخصص الجامعة ما عندها مانع واحد من الشباب في كندا درس لمدة سنة وبعدين غير التخصص وعاد من جديد فما تفرق مع الجامعة

لكن الملحقية مو متأكد انا طالع الويك اند للقنصلية في لوس انجلوس واسألك اذا الملحقية عندها مانع ولا لا

غالبا اللي يصير في الابتعاث انك تطلعين على حسابك وتمرين السفارة اذا ودك اسهل لك تفتحين ملف وتخلصين شغلك معهم وبعدين ربي يسر لك موضوع الانضمام

او تقدمين معروض للعطية في الوزارة او الموسى في الابتعاث وهم يضمونك بس لازم كل اوراقك تصير كامله وجايبه قبول معهد وجامعة وفوق الثنتين مطلعه فيزا للدولة اللي بتروحين لها على سبيل المثال امريكا

الملحقية تشرط قبول جامعة ومعهد لفتح ملف

بالتوفيق وبانتظار مواصلتك للدراسة

واعتذر اذا كان الرد ما يكفي لكن ان شاء الله الاخوان ما يقصرون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alswailem
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

بالنسبة لتغيير التخصص الجامعة ما عندها مانع واحد من الشباب في كندا درس لمدة سنة وبعدين غير التخصص وعاد من جديد فما تفرق مع الجامعة

لكن الملحقية مو متأكد انا طالع الويك اند للقنصلية في لوس انجلوس واسألك اذا الملحقية عندها مانع ولا لا

غالبا اللي يصير في الابتعاث انك تطلعين على حسابك وتمرين السفارة اذا ودك اسهل لك تفتحين ملف وتخلصين شغلك معهم وبعدين ربي يسر لك موضوع الانضمام

او تقدمين معروض للعطية في الوزارة او الموسى في الابتعاث وهم يضمونك بس لازم كل اوراقك تصير كامله وجايبه قبول معهد وجامعة وفوق الثنتين مطلعه فيزا للدولة اللي بتروحين لها على سبيل المثال امريكا

بالعكس كفى ووفى ردك ع موضوعي ماقصرت وربي الله يجزاك خير..
    وياليت تسال الملحقية عن هالشيء وربي بتخدمني خدمة عمري
    الله يجزاك خير ويوفقك
    الحقيقة ريحتني كثير
    الله يفرجها عليك دنيا واخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alswailem
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اشكرك اخوي ع الافادة والله يجزاك خير دنيا واخرة
    وتم ارسال لك رساله ع الخاص فيها استفسار
    بارك الله فيك وكثر من امثالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.