الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش الحل مع الاي20 الي ماوصلت معلوماتنا صحيحهودافعين للفيدكس حق 3ايام وماوصلت

استفسار وش الحل مع الاي20 الي ماوصلت معلوماتنا صحيحهودافعين للفيدكس حق 3ايام وماوصلت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mara_m
    mara_m

مبتعث مجتهد Senior Member

mara_m الولايات المتحدة الأمريكية

mara_m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • ماجستير
    • أنثى
    • الرياض, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 03:26 AM

وش الحل مع الاي20 الي ماوصلت معلوماتنا صحيحهودافعين للفيدكس حق 3ايام وماوصلت
    انا طالبه قبول مشورط من جامعة باري لكن لسه الامور مطوله وقلت خليني اطلب قبول معهد وطلبت وردولي وارسلت مبلغ الي طلبوه والفيدكس وكل شي ولكن للاسف ماوصل ولما ارسلهم يقولون ارسلوه يوم 12من الشهر والفيدكس يقولو ماجاهم شي
    راسلت المعهد ابغى تراك نمبر مايردو ايش الحل
  2. أنتي اهم شي تطلبين رقم البوليصة حتى تعرفين فين موقعها .....انا الجامعة ارسلوا

لي اوراق لي بس المشكلة حطوا رقم تلفوني ناقص وجلست احوس وادوس مع فيدكس والجامعة وطفشت

في النهائية طلبت منهم رقم البوليصة واشيك على موقع فيدكس وحصلتها في المستودع عندهم عاملين

لها هولد ...!!!
    7 "
  3. اختي كم جلست الين جاك القبول من بيري لاني ارسلتلهم اوراقي وتوصلهم يوم الاثنين 25-10-2010 القادم
    ومستعجل على القبول وهل هم يرسلون قبول اللغة معاه والا وشلون علما بانني طالب ماجستير ادارة اعمال انشاء الله وطالع انا والمدام
    الله لا يعوق بشر
    استنى ردك الله يوفقك
    7 "
  4. اذا تخصصك تكمله لتخصص البكلوريس بيجيك القبول خلال فتره بسيطه لكن انا طول الموضوع لاني غيرت تخصصي من تربوي لتسويق
    وانا انتظر اي توني تبع المعهد الحين لما شفت الموضوع مطول تبع الجمعهطلبت اي توني المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.