الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمبتعثين المرحله السادسه

مساعدة لمبتعثين المرحله السادسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنوان الصمت
    عنوان الصمت

مبتعث جديد New Member

عنوان الصمت الولايات المتحدة الأمريكية

عنوان الصمت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى **** , بجامعة ****
    • ذكر
    • ****, ****
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 11:09 PM

السلام عليكم .....
    دخلت على موقع القنصلية الامريكية عشان ادخل البيانات ولما وصلت عند الصورة طلع لي هذي العبارة
    Unable to initialize. Please verify that all filepaths and license strings are valid

وش الحل تكفون
    واللي يعرف مكتب لاستخراج الفيزا يدلني الله بيارك فيكم
  2. عليكم السلام.

يالغالي رح مكتب مدار التقدم انا مقدم على قبولات من عنده ويقول انه يحجز لي موعد مع السفاره

عبارته نصآ ..(مالك شغل بس خذ شنطتك ورح المطار) هذا اللي قاله لي

الدكتور حاتم طاها..
    رقمه
    0509235335
    مكانهم طريق مكه(خريص) اذا جاك تقاطع العليا مع خريص ارجع فوق تحت(يوتيرن) امش بالخدمه لين تشوف عماره مكتوب عليها
    عيادات التخصصي هو في هالعماره
    واذا رحت هناك اسأل عن الدكتور لان هو اللي عنده العلم اذا قالوا لك الموظفين اللي هناك تعال عندي قل ابي الدكتوور لانه العلووم عنده ^_^

اتمنى اني خدمتك ^_^

ومابي منك الا دعوه بالانضمام للبعثه
    7 "
  3. الواضح الصورة الى صورتها غير صحيحة ، روح للاستديو وصوري من جديد

وقولي لهم ابي صورة خاصة بالسفارة الامريكية وخليهم ينزلونها على سي دي واخذها معاك

وحملها وان شاء الله راح تزبط معاك ،،،، واذا مازبطت معاك خبرني ....طيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادم يا امريكا

ومابي منك الا دعوه بالانضمام للبعثه
    الله يوفقك ويعجل في انضمامك للبعثة اخي الفاضل

وربي سهلة مايبي لها مكتب وخرابيط ، بعدين الواحد لازم يعتمد على

نفسه من الحين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    الصورة لها مواصفات 5×5 وكمان حجمها مايكون كبير جدا
    انت اذا تصورت خذها بسيدي او سويلها سكانر وتنزل عادي
    وفعلا الشغلة مايبيلها مكاتب يكفي دفع الفيزا والسيفيكس والموعد ابتزاز هذا مو فيزا
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرررررجك قسم بالله ضحكت لين طحت ع جنبي احسك قايلتها من قلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.