الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المقابلة في السفارة الأمريكية

مساعدة المقابلة في السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Night Rider
    Night Rider

مبتعث جديد New Member

Night Rider كندا

Night Rider , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة كالجري
    • جامعة كالجري
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • كالجري, ألبرتا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 02:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم يا شباب أنا جاني ثلاثة أي تونتي من جامعتين ومعهد لغة ولأني دراستي راح تبدأ في يناير 2011 حاب استفسر منكم هل في المقابلة في السفارة الأمريكية راح يسببي لي مشاكل لأنه موعدي بعد اسبوع أو يسببي لي مشاكل في دخول أمريكا
  2. الافضل انك تحدد اي اي توني تبيه وتلغي الباقي بانك تراسل المعهد الصادر منه الاي توني وتلغيه
    لكن سؤالي الاهم
    اي ايتوني اخذت منه المعلومات يوم سجلت في موقع السفارة؟ لانه اللي تخرج عليه الفيزا لازم تسافر عليه

موفق
    7 "
  3. اخوي انا عندي نفس مشكلتك بالضبط
    وانا الان في امريكا وعندي ثلاثة اي توني
    لكن في السفارة الامريكية عطيتهم الاي توني اللي راح ادرس علية واخذت الباقيات معاي علشان مستقبلا ابي اراسل المعاهد اللي اخذتهن منهم والغيهن لكن ماصار اي مشكلة ولله الحمد بالنسبة لدائرة الهجرة وكذا والاي توني جميعهن معاي
    يعني لاتقلق والمهم انك تعطي السفارة الاي توني اللي بتدرس علية واذا وصلت امريكا موظفين الجمارك اعطيهم الاصل علشان يختمون لك علية,
    ووفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويرش
    اخوي انا عندي نفس مشكلتك بالضبط
    وانا الان في امريكا وعندي ثلاثة اي توني
    لكن في السفارة الامريكية عطيتهم الاي توني اللي راح ادرس علية واخذت الباقيات معاي علشان مستقبلا ابي اراسل المعاهد اللي اخذتهن منهم والغيهن لكن ماصار اي مشكلة ولله الحمد بالنسبة لدائرة الهجرة وكذا والاي توني جميعهن معاي
    يعني لاتقلق والمهم انك تعطي السفارة الاي توني اللي بتدرس علية واذا وصلت امريكا موظفين الجمارك اعطيهم الاصل علشان يختمون لك علية,
    ووفقك الله
    شكرا لك يا اخوي بس حبيت اسالك هل سألوك في مقابلة السفارة عن تعدد الاي تونتي وهل تاخرت الفيزا في اصدارها ويا ليت تحدد لي كم يوم انتظرت بعد المقابلة لصدور الفيزا لأن انا دراستي راح تبدا في يناير وانا لسع ما قدمت على الفيزا واخاف تتاخر علي الفيزا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.