الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن تجاوبوني

استفسار ممكن تجاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة السعوديه
    زهرة السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

زهرة السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

زهرة السعوديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تسويق
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 13th, 2010, 05:42 AM

ماهو اي توني موهو نفسه قبول المعهد انا جاني قبول معهد وسلي هل في فرق بين اي توني وقبول المعهد انا فاهمه انهم نفسهم بس اشوفكم تقولون اي توني وبيراحه موفاهمه شي ارجو الافاده
    السؤال الثاني ماهو القبول المشروط كيف اعرف قبول يمشروط او لا انا مقدمه دكتوره تسويق وناويه اغير التخصص ان شاء الله ممكن تفيدوني وجزاكم الله خير
  2. اختي .. ورقة القبول هي ورقة عادية عليها شعار المعهد او الجامعه و مكتوب عليها كذا:

Dear Student,

Congratulations! I'm appleased to let you know that you have been admitted to UNIVERSITY for winter term

او مايشابه هالرسالة ..

و هذي مجرد ورقة تعني اشعار قبولك في المعهد ..

اما بالنسبة للـ آي توينتي فـ هي ورقة مصممة على شكل عدة جداول ومكتوب فيها رقمك السيفيس نمبر
    اللي هو رقمك عند الرقابة والامقريشن عشان يعرفون انتي طالبة في اي معهد و كم عدد ساعات غيابك و هالامور ،،

بالنسبة للفرق بينهم .. اثنينهم يعنون انك انقبلتي لكن الاي توينتي هي ورقة رسميه تحتاجينها معك في كل مطار من اول ماتطلعين من السعودية لين توصلين امريكا لين تدخلين المعهد حقك اول اسبوع ..

اما بالنسبة للقبول المشروط فـ ماهي الا ورقة زي ورقة قبول المعهد .. لكن تكون من الجامعه نفسها
    ومكتوب في هالورقة ترا احنا قبلناك في جامعتنا هذي .. في تخصصك المرغوب اللي هو تسويق مثلا .. لكن بشرط !
    ماراح تبدئين دراسة الا في حال انك خلصتي برنامج اللغة الانجليزية حق المعهد ..

و فحوى هالرساله يعني انك مقبولة في الجامعة لكن ما راح تباشرين دراستك فيها الا في حين انهيتي دراستك اللغة في معهدهم ،،

و بالتوفيق ..
    7 "
  3. أختي بارك الله فيك

I-20 هو عباره عن قبول من المعهد أو الجامعة للدراسة عندهم وبدونه اختي

ماتستطعين أخذ فيزا من السفارة نهائياً

أذكري لنا القبول الى وصلك بالانجليزي أيش اسمه "اقصد خطاب الجامعة "؟؟؟

بالنسبة للقبول المشروط يعني الجامعة تديك قبول على اساس تخلصين من اللغة عندهم

او تحضرين درجة معينة في التوفل او الايتلس حتى تستطيعين الدراسة الاكاديمية واذا

كان تخصصك اداري بعض الجامعات تطلب اختبار الجيمات GMAT

بالتوفيق لك
    7 "
  4. مشكورين على الرد المفيد جدا انا جاتني ورقه اللي فها Dear Student ومشبوك فها عدة اورا بعضها مجدوله واخري فها كلام ومكتب من الجنب سيفيس وفيه وفيه اشارات حقة الماسح الضوئي ممكن يكون هو اي توني ولو مو هو كيف اجيبه .، ماله اسم على الاوراق االاي توني عشان ادور عليه في اوراقي .... وسؤال عندي ورقه مرفقه من التجسير مكتوب عشان اطلع الفيزا لازم اسدد رسوم السيفس كم هي الرسوم ؟ ورسوم الفيزا انا الى الان ما بديت باجراءات الفيزا لاني ناويه اغير المعهد
    7 "
  5. اي نعم اختي .. هذا هو

الورقة اللي فيها فوق عاليمين مستطيل فاضي و فوقها مكتوب SEVIS No. .. هذي هي ورقة الاي توينتي
    هي ثلاث صفحات مدبسة مع بعض .. الصفحة الاولى فيها جداول و مستطيلات .. والثانيه فيها كلام والثالثه نصها اللي فوق فاضي تقريبا ..

واللي مكتوب فيها Dear Student او مكتوب اسمك فيها .. هذي مجرد اشعار قبول يفيدك مع الملحقية ..

اما الاي توينتي اللي فيه سيفيس وماسح ضوئي هذا لازم يكون معك في السفاره وفي المطارات وفي كل خطوة تخطينها بحياتك الدراسية .. زيه زي اهمية جوازك لان هذا هويتك عند الهجرة الامريكية كـ طالبه اجنبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.