الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة درآآسة الماجستير ( يارب يفرج هم من يساعدني )

مساعدة درآآسة الماجستير ( يارب يفرج هم من يساعدني )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية elan
    elan

مبتعث مستجد Freshman Member

elan الولايات المتحدة الأمريكية

elan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • E
    • أنثى
    • جاري البحث, أمريكا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 07:44 AM

السلاآم عليكم

أنآ حابه كثير أخذ ماجستير على حسابي الخاص
    وحابه أدرس بأمريكا كثيير عشان أطور لغتي
    وعندي بحدود 80 الف ريال

خلصت باكالريوس إنجليزي
    بمعدل 3.27 من 5

أبغى منكم مساعدتي بما انكم اهل خبره ان شاء الله

أول شي ايش الأشياء الي لازم اعملها
    انا لسى ما اخترت جامعه ولا سويت شي

ابغى منكم تفيدوني بكل الخطوات الي اسويها
    ترا انا جاااهله بهالشي ماني عارفه ايش اسوي

ياليت ألاقي منكم الخطوات بالتفصيل
    يعني ابدأ بإيش أول شي ثم ..ثم .. إلخ

ويآآآآآرب تفرج هم من يسآآعدني

2. شوفي يا اختي هي حلين :

1 - تروحي لمكتب و هو بيجيب لك القبولات للجامعه و المعهد + يبعبي لك ابلكيشن السفارة .. يعني كلش مره وحده و تروح السفارة الامريكية ( الرياض - الظهران - جدة ) و تخلصي موضوعك و تجيك الفيزة و تشدي رحالك على امريكا .
    2 - تراسلي المعهد + تدوري و تراسلي الجامعه و تاخذي قبول مشروط ( مثلا درجة معينة في اختبار التوفل ولا الجيمات .. الخ ) و بعدها تعبي ابلكيشن السفارة و تروحي لهم و تطلع الفيزة و شدي رحالك على امريكا .

و في كل الحالتين لما تدخلي على حساب البعثة بإذن الله الملحقية راح تعوضك عن القيمة ، فخلصي عمرك و روحي لمكتب

اما الطياران
    نصيحة لوجة الله خلك مع الخطوط الخايسة اقصد السعودية ، لانه اول ما تخلصي اجراءات الجوازات بتحصلي سواق الملحقية بوجهك ، بيوديك للفندق ثم يردك للملحقية علشان تفتحي ملف ثم يوديك المطار ( بلاش ) و تطلعي للمنطقة الي انت جاية علشانها .

اما الفلوس ..
    فهي تختلف من منطقة لمنطقة على حسب غلاء الولايات

اهم شي لا تطبي بولاية فيها نسبة سود كبيرة و تقولي بعدي عوافي .. صدقيني ماراح يرحموك في امريكا ، شوفي هذا الموضوع بيفيدك كثير في تحديد الولاية :

كن حذرا جدا في اختيارك لمكان الدراسة في امريكا... - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

و ادخلي و قلبي في هل موضوع ترا مره مره مره مفيد انا بالنسبة لي استفدت منه كثير لانه بيتكلم عن كل شي بالتفصيل

http://saudistudents.org/vb/showthread.php?t=15526

و ان شاء الله اقدر اساعدك اذا كان عندك اي سؤال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شوفي يا اختي هي حلين :

1 - تروحي لمكتب و هو بيجيب لك القبولات للجامعه و المعهد + يبعبي لك ابلكيشن السفارة .. يعني كلش مره وحده و تروح السفارة الامريكية ( الرياض - الظهران - جدة ) و تخلصي موضوعك و تجيك الفيزة و تشدي رحالك على امريكا .
    2 - تراسلي المعهد + تدوري و تراسلي الجامعه و تاخذي قبول مشروط ( مثلا درجة معينة في اختبار التوفل ولا الجيمات .. الخ ) و بعدها تعبي ابلكيشن السفارة و تروحي لهم و تطلع الفيزة و شدي رحالك على امريكا .

و في كل الحالتين لما تدخلي على حساب البعثة بإذن الله الملحقية راح تعوضك عن القيمة ، فخلصي عمرك و روحي لمكتب

اما الطياران
    نصيحة لوجة الله خلك مع الخطوط الخايسة اقصد السعودية ، لانه اول ما تخلصي اجراءات الجوازات بتحصلي سواق الملحقية بوجهك ، بيوديك للفندق ثم يردك للملحقية علشان تفتحي ملف ثم يوديك المطار ( بلاش ) و تطلعي للمنطقة الي انت جاية علشانها .

اما الفلوس ..
    فهي تختلف من منطقة لمنطقة على حسب غلاء الولايات

اهم شي لا تطبي بولاية فيها نسبة سود كبيرة و تقولي بعدي عوافي .. صدقيني ماراح يرحموك في امريكا ، شوفي هذا الموضوع بيفيدك كثير في تحديد الولاية :

كن حذرا جدا في اختيارك لمكان الدراسة في امريكا... - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

و ادخلي و قلبي في هل موضوع ترا مره مره مره مفيد انا بالنسبة لي استفدت منه كثير لانه بيتكلم عن كل شي بالتفصيل

و ان شاء الله اقدر اساعدك اذا كان عندك اي سؤال

هلااا ..

اول شيء شكرا على الرد

ثاني شي كيف الوزاره تعوضني يعني تدفع لي الي اخذه مني المكتب ؟؟

طيب وانا اسمع انهم يسبون كثير بالمكاتب وان نصها تجاريه
    وأشوف الأغلب يراسل المعهد بنفسه
    ايش الأفضل من رأيك ؟؟؟؟؟

وكمان ممكن تقول لي عن الولايات الرخيصه ومناسبه لحدود معيشتي ؟؟؟

وأكون شاااكره ودآآعيه لك ان ربي يفرج همك يآآآرب
    7 "
  4. طيب وانا اسمع انهم يسبون كثير بالمكاتب وان نصها تجاريه

بصراحة هي مهي تجارية بالدرجة اللي تتصورينها , يعني هم يعرفون ( من أين تؤكل الكتف ) وهم يحطون مبالغ أكثر على خبرتهم في التعاملات , وعموماً لو تروحين لأحد المكاتب المشهورة وتستشيرينهم بالشغلة هذي ما راح ياخذون منك ريال واحد مقابل وضعك في صورة أفضل من اللي انتي عليها , وبيبينون لك الأسعار والجامعات اللي ممكن تقبلك ومعلومات عنها وعن الولايات وانتي في الاول والأخير تقررين ,

بالتوفيق
    7 "
  5. 1- أكيد قبل كل شي تختارين التخصص اللي تبغينه من الجامعات الموصى بها للوزارة في الولاية اللي إنتي حابتها ..
    من هنا >>>> نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    2- تبحثين لك عن معهد لغة ممتاز بنفس المنطقة وتراسلينهم للقبول معهم في أول سمستر جاي .
    3- توفرين عندك الشغلات التالية : ضمان مالي ( شهادة بنكية ) + صور شهاداتك الأخيرة مترجمة ومختومة + صور إثباتاتك الشخصية + فيزا فيها مبلغ لا يقل عن 3000 ريال .
    4- بعد مراسلة المعهد ودفع رسومهم تاخذين الآي توني اللي ارسلوه لك بالبريد وتكملين إجراءات السفر ( السيفس - الفيزا - التذاكر ) ، وهناك إذا وصلتي بالسلامة ودرستي تاخذين لك قبول بالجامعة وتفتحين لك ملف بالملحقية وربي يسهلها لك ياااااااااااااارب ولكل المسلمين ...

وأي استفسار أنا جاهزة

أختك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.