الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن قبول ماجستير محاسبه بمعدل 2.4 من 4 ؟ او اي تخصص اداري

استفسار ممكن قبول ماجستير محاسبه بمعدل 2.4 من 4 ؟ او اي تخصص اداري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cartman
    Cartman

مبتعث جديد New Member

Cartman الولايات المتحدة الأمريكية

Cartman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Marketing
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 23rd, 2011, 11:42 AM

أخواني انا محتار

انا تقريبا راح أطلع ان شالله بعثه عن طريق جامعتي (البترول ) وانا وضعي تمام وماعندي مشكله معدلي عالي وان شالله أضمن درجة عاليه في الجيمات ...... بس زوجتي معدلها 2.4 من 4 وتخصصها محاسبه ,, وحاب انها تكمل معايه

هل في امكانية تحصل قبول ماجستير ؟ واش الطريقة الافضل هل احاول اجيب لها قبول من هنا .. ولا استنى لين اسافر وتبدأ بعثتي واشوف لها قبول

وهل ممكن اجيب قبول مشروط بدون جيمات ؟ ولا لازم جيمات؟
    وطبعا هي لغتها 0 ... فهل الافضل اخليها اول تدرس سنه لغة في امريكا .. وبعدها افكر في القبولات .. ولا في امكانية اجيب شروط مقبول؟

آخر سؤال .. في حالة كان الموضوع معقد بالنسبه لتخصصها محاسبه .... اش اسهل قبول لبقية تخصصات البيزنس ؟ لأن اذا مالقيت لها قبول محاسبه فمافي مشاكل تكمل ماجستير اي تخصص

والله شايل هم رغم ان باقي ع البعثه كثير ... لأن اعرف جامعتنا ماراح تسمح اكمل الا في جامعة قويه ... وجالس افكر ادرس في جامعة وزوجتي في جامعه ثانيه في أسوأ الأحوال

ياليت احد يفيدني من خبرته

وشكرا مقدما
  2. اخي الفاضل

حاول تروح لمدينة كبيرة فيها جامعات قويه وجامعات ضعيفه بحيث تكونوا في نفس المدينه وفي جامعتين مختلفتين

مع ان زوجتك وحسب معدلها راح يتم قبولها بجامعه قويه لو حبيتوا......ثانيآ الفرق بسيط بين الجامعات القويه والضعيفه

وربي يوفقكم,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.