الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل استطيع دراسة اللغه من غير الشهاده الثانويه؟

استفسار هل استطيع دراسة اللغه من غير الشهاده الثانويه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بومحمد الأحسائي
    بومحمد الأحسائي

مبتعث مستجد Freshman Member

بومحمد الأحسائي الولايات المتحدة الأمريكية

بومحمد الأحسائي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة معهد esli
    • معهد esli
    • محاسبة
    • ذكر
    • أوستن, تكساس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 20th, 2011, 09:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل ممكن دراسة اللغة في امريكا من غير الشهاده الثانويه اي لم انهي دراستي في الثانويه ؟
    اي هل هناك احد استلم الفيزا لدراسة اللغه من غير الشهاده الثانويه؟
  2. اي اي ... هههههههه
    يب يب الفيزا مالها علاقة بالشهادة الثانوية

وحتى قبول اللغة لا اعتقد بان له علاقة بشهاادة الثانوية , اما القبول الجامعي فيشترطون شهادة الثانوي,, هذا اللي اعرفه

بس السفاارة ما اعتقد , بس انت تقدر تطلع فيزا سياحية f2 وبعدين تخليها دراسيةf1 (هذا اذا رفضو انو يعطوك دراسية)

بس ياليت تفصل شوي .. هل انت ما انهيت الدراسة في الثانوية لانك
    انت باقيطالب ثانوي؟ ولا فاصل من المدرسة؟ ولا متخرج من زمان؟ ياليت تفصل قدر ما تقدر لانه قد ما تفصل قد ما يكون جواب الناس على قد التفصيل...
    7 "
  3. صحيح اخوي قبول اللغه ليس له علاقه بالشهاده الثانويه ولكن اخي متخرج من المرحله المتوسطه منذ فتره ولم يدرس الثانويه
    وهناك شخص اعرفه رفضوا فيزته وقالوا بأنه ليس مؤهل للدراسه في امريكا لأنهم سألوه هل درست الثانويه او لا فقال لهم لا ورفضوا فيزته مع انه اخبرهم بأنه يريد دراسة اللغه فقط
    انا اريد ان أتأكد فهل هذا قانون عندهم ان الشخص لايعطى f1 لأنه لم يدرس الثانويه او ممكن يعطى الفيزا ولكن على حسب القنصل
    ارجوكم ساعدوني ماعندي احد غيركم اسأله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد الأحسائي
    صحيح اخوي قبول اللغه ليس له علاقه بالشهاده الثانويه ولكن اخي متخرج من المرحله المتوسطه منذ فتره ولم يدرس الثانويه
    وهناك شخص اعرفه رفضوا فيزته وقالوا بأنه ليس مؤهل للدراسه في امريكا لأنهم سألوه هل درست الثانويه او لا فقال لهم لا ورفضوا فيزته مع انه اخبرهم بأنه يريد دراسة اللغه فقط
    انا اريد ان أتأكد فهل هذا قانون عندهم ان الشخص لايعطى f1 لأنه لم يدرس الثانويه او ممكن يعطى الفيزا ولكن على حسب القنصل
    ارجوكم ساعدوني ماعندي احد غيركم اسأله
    اخوي انت بتروح كمراافق؟
    اذا كمرافق وهم رفضو الفيزا قلهم ابي فيزا سياحية رااح يعطوك

وبعدين حولها وانت في امريكا الى دراسية كثير عملو كذا , بس انت بالاول حاول فيهم اذا مرا رفضو

ما معاك الا تاخذ السياحية ومن ثم تروح هناك وتحولها الى درااسية ,, لا نو ما معاك الا هذا الحل

وترا الموضوع بسيط خذلك سياحية وبعدين جيب قبول معهد من هناك ويحولوها لك دراسية...
    7 "
  5. طيب انا مرافقي السنه هذي يخلص ثاني ثانوي ويبقى له ثالث بيدرسها هناك
    بس ابي اسال كذا سؤال لو سمحت..
    هل يدرس اللغه اول بعدين يكمل الثانويه؟
    وين يدرس الثانويه في مدارس سعوديه والا حكوميه؟
    والملحقيه طالبين شهادة اخر موهل دراسي ؟(وش قصدهم شهادة ثاني ثانوي والا المتوسطه)

ويعطيكم الف عافيه ادري طولت عليكم
    7 "
  6. اخوي صعبه جدا انك تحول الفيزا السياحيه الى فيزا دراسيه هكذا سمعت
    اللي فيزتهم f2 ممكن تتحول f1 ولكن اللي فيزتهم b1/b2 صعبه جدا تتحول إلى دراسيه
    طيب اخوي ممكن تأكد لي هل فعلا هناك من ذهب بفيزا سياحيه واستطاع تحويلها

اختي والله ماعندي خبره بس اللي اعرفه ان المرافق لابد ان لايقل عمره عن 18 سنه وواضح ان اخوك صغير وياليت احد غيري يفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.