الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. االسلام عليكم

جماعة الخير الفزعه ولا تهونون

انا سجلت في جامعة بورتلاند بعد نهاية التسجيل ودفع الرسوم طلبو مني ايميل الكانسلر (المرشد) لما سألتهم قالو هذا بالمدرسه

ياليت الي يعرف شسالفه يساعدني وشكراا
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا اخترت تخصص صيدلة بس لما جيت ابحث عن الجامعات الموصى بها لقيت أكثر من اسم زيPharmaceutical Marketing, pharmacy , pharmaceutical فما عرفت اختار أي واحد وعلى أي أساس وهل البعثة تقبل أي تخصص منها

بانتظار ردكم وشكرًا
    7 "
  3. السلام عليكم

شباب .. هل تخصص التغذية Nutrition بهذا المسمى فقط لا غير متاح للدراسة ؟ أنا خلصت لغة و أبغى أقدم جامعة لترم ال Spring خلاص يا دوب ما فيه وقت ....

و كذلك تخصص Civil Engineering ؟؟

طبعا الاثنين بكالوريوس Undergrads

و شكرا لكم
    7 "
  4. مرحبا

أنا توني خريجة بكالوريوس Banking and finance

مبتعثه و معدلي 2.25 من 4.00

و حابه أكمل ماستر في أي جامعه بأمريكا بنفس تخصصي Banking and finance أو Accounting

و طبعاً أبي قبول مشروط

فهل في أشخاص معينيين يقدروا يجيبوا لي القبول؟ أنا عادي عندي بأي ولايه أهم شي القبول المشروط عندي

و جامعه معتمده طبعاً

و أبي جامعه يكون مستواها العلمي سهل أو معقول لأن بصراحه قدراتي مو مرره فأبي شي أقدر عليه

و أبي بعد تذكروا لي أسماء جامعات ممكن تقبلني

و لكم جزيل الشكر
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

أرجو المساعده منكم أبغاء أستفسر عن مدينه اسمها pittsburgh pa أرجو احد يفيدني من جهت البلده في كيف غاليه ولا رخيصه ولا اوكيه بنسبه للمعيشه فيها

وفي جامعه اسمها indiana university of pennsylvania كيف الجامعه كويس وان شاء الله ما تكون فيها شروط عشان الملحقه هنا تقول لزم اجيب قبول غير مشروط

بللللللللللللللليييييييييييييييييييز ردو عليه
    7 "
  6. أبشركم .. تعقيبا على مشاركتي السابقة عن تخصصي Civil Engineering و Nutrition
    فهما تخصصان مقبولان من الوزارة .. يندرج تخصص التغذية تحت خانة ال Health Science

قدمت طلب ضمان مالي بغرض القبول و قبلوه الحمدلله و ارسوا لي الضمانات ..

دعواتكم بالتوفيق
    7 "
  7. اخواني ارجو الرد علي ضروري جدا جدا تخصص fire and safety engineering technology تقبله الوزاره لاني ببتعث على حسابي وبألتحق بالبعثه بعد كم شهر فهل راح يقبولني ولا لا
    الرجاااااء الرد على الخاص هنا مراح ادخل واكيد بتروح الردود وبيضيع سؤالي
    7 "
  8. السلام عليكم.....

ياخوان انا حاليا ادرس في معهد بهيوستن وحاب اغير المعهد ياليت اللى عنده معلومه عن ولايات كويسه ومعهدها يكون قوى شوي لان المعهد اللى انا فيه ابو كلب والسعودين واجد ادري ان امريكا كلها سعودين
    وياليت اللى عنده معلومات لايبخل عني تكفون ابي المعلومات ضروري لان على بدايت السنة الجديدة راح اخلص ...واسف اني طولت عليكم
    7 "
  9. شباب انا حسابي في بنك الرياض في السعودية وراتبي ينزل عليه, وراح افتح حساب بأمريكا وراح أحول راتبي عليه كل شهر وعندي سؤالين:
    1) هل تنصحوني اغير حسابي في السعودية إلى بنك ثاني أفضل من ناحية التحويل إلى حسابي في أمريكا وسحب الكاش هناك واستخدام الفيزا؟
    2) وش أفضل بنك في أمريكا افتح فيه حساب؟
    وتحياتي لكم جميعاً,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
177 من 258 صفحة 177 من 258 ... 127172176177178182227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.