الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيب انا والله زي زيك ترى بس باحاول ابحث واسال الناس وادور ع النت شوف بالنسبه للمعاهد انا ما ادري زي ما قلتلك لكن حسب ما قرت دا المعهد مرا كويس
    Language Studies International

ولو فروع في اكثر من ولاية ومعترف من الوزارة

بالنسبه للولايات هنا انا اسوف انك تعتمد ع نفسك فيها مو عشان شي انه لا يجي احد ينقلك ولايه على مزاجه هوا مو على مزاجك يعني انت يبالك تعرف المناخ الا يناسبك الغلا والمعيشه نسبة الطلبه السعودين ... الخ الخ

في انا لو سالتني فين ارشحلك عندك ... اوريقون - تاكسس - يتاهـ - اريزونا

انا بحثت في دي الولايات ولقيت انها جيده وكويسه من ناحية المناخ والمعيشه تقدر تقول متوسطه مش غاليه مرا يعني

فا انت الان ركز ع المعهد جيب معهد لو مو مرراااا ممتاز يكون كويس لو يا سمح الله ما عجبك تقدر تغير

ان حبيت وما تقول والله غاليه وكدا تعال بوسطن منها نسير اخويت درب وعلم وسفر والخ الخ الخ

وموضوع الجامعه تقتدر تدورها بعد ما تخلص لغه او في فترى اللغه

اتمنا افتك لو شويا حبيب ... ودعواتك يا غالي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله انا مقدم على معهد ELi التابع لجامعة بتسنبروغ في بنسلفينيا وعندي اختبار لانهم ما يقبلون المبتدئين المهم لو قدر الله ورسبت اكيد بيحولوني معهد ثاني الافضل اقدم علية من هنا او هناك وكيف اخاطب الملحقية لتغيير المعهد
    7 "
  3. السلام عليكم..
    تكفون يا اخوان افيدوني صارلي شهرين وانا محتار في هالموضوع وقررت اسجل بالموقع واخذ استشارتكم بما انكم اهل خبرة وان شاء الله راح امشي على رايكم ،

طبعا انا قررت اطلع ااكمل البكالوريوس في امريكا بصفت اني انتهيت من الدراسة في الكلية الصحية وحامل شهادة الدبلوم تخصص (تخدير) ولكن بكمل البكالوريوس في مجال العلاج التنفسي وطبعا مافيه خيار الا اني اطلع على حسابي وهناك بالتحق بالبعثه

المشكلة في طلوعي من البداية رحت لمكتب حتى يظبط اوضاعي قالي ب25 الف يكون داخل فيها السكن مع عائلة لمدة شهر وقبول في المعهد لمدة 3 شهور ونجيبلك الفيزا ونفتحلك ملف في الملحقية ونحددلك موعد في السفاره ونخلي واحد يستقبلك في المطار هل تشوفون السعر مناسب ؟

وفي واحد من اصحابي ناوي يطلع يقول ياخي انت جيب القبول من معهد واحجز السكن من هنا وكمل اوراقك وما راح تكلفك 25 الف

فما رايكم بالموضوع ووش اللي تشوفونه احسن ياليت تفيدوني في اقرب وقت ممكن الله يسعدكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الاعزاء حبيت استفسر واتمنى منكم سرعت الرد والتفاعل من الجميع.
    انا دراس على حسابي الخاص وطبعن سمعت بالنظام الجديد ولي هو انك تقدم قبل ما تسافر على الوزراة عشان تلتحق بالبعثة
    وقدمت قبل ما اسافر بثلاث اسابيع وسافرت قبل ما يجيني الرد وجاني الرد بعد اول اسبوع وانا في امريكا بالرفض لعدم ارسال المسوغات طبعن خلال انتظاري للرد ما جاتني ولا رساله وحدة حتى منهم

خلاصة الموضوع عايدي لو قدمت من هنا يعني تجيني الموافقة من الوزارة وانا في المريكا علمن اني قدمت طلب جديد وانا مسافر قبل اسبوع ونفس الحكاية ولا رسالة جات منهم شكلها كمان شهر ثاني انتظر

ويعطيكم الف عافية مسبقن

يا جماعة محد رد على ياثر ولا مايثر التقديم من هنا في امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoy20
    أرجو مساعدتي أنا جاني قبول من ولاية من جامعة جنوب مزوري (ولاية مزوري) مدينة جوبلن

وبداية دراستي بتكون 14/1/2013 وأنا طالع على حساب عملي وابي أغير المعهد لني ما ابي معهد هالجامعه ابي معهد بفرجينيا وابي احول قبولي لمعهد بفرجينيا فأرجو مساعدتي

واشكر الجميع
    ياشباب ابي رد سريع عطوني خبر عن هالموضوع
    وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anyn4
    السلام عليكم..
    تكفون يا اخوان افيدوني صارلي شهرين وانا محتار في هالموضوع وقررت اسجل بالموقع واخذ استشارتكم بما انكم اهل خبرة وان شاء الله راح امشي على رايكم ،

طبعا انا قررت اطلع ااكمل البكالوريوس في امريكا بصفت اني انتهيت من الدراسة في الكلية الصحية وحامل شهادة الدبلوم تخصص (تخدير) ولكن بكمل البكالوريوس في مجال العلاج التنفسي وطبعا مافيه خيار الا اني اطلع على حسابي وهناك بالتحق بالبعثه

المشكلة في طلوعي من البداية رحت لمكتب حتى يظبط اوضاعي قالي ب25 الف يكون داخل فيها السكن مع عائلة لمدة شهر وقبول في المعهد لمدة 3 شهور ونجيبلك الفيزا ونفتحلك ملف في الملحقية ونحددلك موعد في السفاره ونخلي واحد يستقبلك في المطار هل تشوفون السعر مناسب ؟

وفي واحد من اصحابي ناوي يطلع يقول ياخي انت جيب القبول من معهد واحجز السكن من هنا وكمل اوراقك وما راح تكلفك 25 الف

فما رايكم بالموضوع ووش اللي تشوفونه احسن ياليت تفيدوني في اقرب وقت ممكن الله يسعدكم

سيدي كلام صاحبك سليم لو تسويها بنفسك ترا ما تكلف وموضع السكن وما السكن انت تقدر تحدد لانه المعاهد لمن تقدملها تخيرك تبا عائله او سكن طلاب او سكن فردي وتبا حيوانات او لا ,,, الخ الخ

وبصراحه 25 الف انت اولابها

والحاجه التانيا انه المكاتب ما تعرف انت ايش تبغا وايش يناسبك اهم شي عندهم يجبولك قبول وياخدو فلوسك وخلاص

واذكرلك مثل بسيط اخويا اتعامل مع مكتب ورمو في قرية ومعهد حرامي الين اشتغل بنفسو وشاف راحتو

والله يوفقك ويسهلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoy20
    ياشباب ابي رد سريع عطوني خبر عن هالموضوع
    وشكراً

لا تعتمد على كلامي لكن ازا تبا تحول حسب الا فهمتو في الملتقيات لازم تعطي خبر للملحقيه عشان تعرف الجامعه معترف بيها او لا او المعهد وتعطي خبر لدائرة الهجرة الامريكية عشان ما تسرلك مشاكل
    وان كانت دراستك لا تمد للوزاره بصله فما ادري لازم تخبر الملحقية او لا

واولاً واخيراً عشان لا تتعب راسل الوزارة وبتفيدك ان شاء الله ... بالتوفيق يا سيدي
    7 "
  8. السلام عليكم عندددددي سوال ياليت تردوووون علي باسرع وقت ممكن الحين انا مرافق لزوجتي وجبت قبوول من معهد متكدس لي ولهااا طبعااا وارسلوو الايتوني خلال يومين بيوصل هل الملحقيه راح توااافق عليه ولا لا رجاااااااااءا افيدووووووني ويعطيكم الف عاااافيه
    7 "
  9. حسب كلام الاستاذ ماجد الحربي " لن يتم اصدار قرار الابتعاث لاي قبول من جامعه او معهد مكدس او غير معترف به "

يعني مو الملحقيه الا حتوقفلك قبل ما توصل الملحقية الوزارة نفسها محا تخليك تسافر

مع العلم انه في بعض الحالات للطلاب انه قدمو على معاهد مكدسه ولمن كلم المشرف على المنطقه الا هوا رايحلها المشرف قلو مو مشكله تعال هنا ونغيرك المعهد

فا كيف مشيت امورهم دول ما اعرف يعني احياناً تسمع كلام من موظفين الوزاره واحياناً كلام معاكس من موظفين الملحقيه

هذا والله اعلم
    7 "
191 من 258 صفحة 191 من 258 ... 141186190191192196241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.