الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north 1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختي بتقدم على البتعاث للحصول على الماجستير من امريكا وبنتي بتقدم على البتعاث للحصول على البكاريوس من امريكا وسوف اخذ زوجتي وثلاث في المرحل الدرسية الثانوي والمتوسطة والابتدائية ولدي طفل عمر سنتين

1-ماهو تخصصات العلوم الطبية للبكا ريوس
    2-ماهو احسن تخصص في العلوم الطبية
    3- هل يجوز اخذ مرافق من الوزارة مع اختي وزوجتي تاخذ مرافق مع ابنتي ومانوع الفيز والمستندات المطلوبة
    4- مانوع الفيز الثلاث بنات لهم في المرحل الثلاثة وماهي المستندات المطلوبة
    5- مانوع الفيز لولدي العمرة سنتين .
    افيدونا جزاكم الله خير

مععفولة مافي رد على استفساري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north 1
    مععفولة مافي رد على استفساري
    وعليكم السلام راح اجيبك على اسئلة الفيزا حسب كلامك اختك وبنتك هم اللي راح يدرسو اما البقية لا ، صح؟في هذه الحالة انت زوجتك واولادك عدا بنتك المبتعثة تقدمو على فيزا سياحية B1/B2 لانك لاتستطيع ان تقدم على فيزا مرافق سواء لمرافقة اختك او بنتك ، لان فيزا المرافق للطالب F2 تمنح للزوج او الزوجة او الابناء اقل من 21 عام .
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني أنا ابي اعرف الجامعة بحثت عنها في الموصى بها بالتعليم العالي .. وتبين لي انها موقوف بعض التخصصات حسب الجدول ..

بالجدول مكتوب لي MBA هل يعني انا بدرس علوم حاسب أو هندسة حاسب هل له علاقه ولا ماله ؟؟

اتمنى الرد

اسم الجامعة MIDDLE TENNESSEE STATE UNIVERSITY

مكتوب لي فوق

إيقاف بعض التخصصات بسبب تكدس الطلاب حسب الرابط التالي أنقر هنا

والواضح لي في الجامعة كذا

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1j1e0l.jpg
المشاهدات:	35
الحجـــم:	49.8 كيلوبايت
الرقم:	24598

ياليت احد يرد علي بالموضوع
    7 "
  4. عندي سؤالين الله يعطيكم العافيه
    1-هل استطيع الدخول للجامعات الموقوفة للمرحلة الجامعية بكالوريوس بعد توقيع اقرار من جهت الطالب يقر فيه بانه لا يمكنه النقل من الجامعه؟؟ لاني سمعت ان هذا قرار جديد ولا اعلم صحته من كذبه!

2-ابغا جامعات للهندسة الميكانيكية بكالوريوس تقبل 5.5 ايلتس وما تكون صعبه الجامعه تكون سهالات لان فيه جامعات صعبه على غير فايده تكرهك فنفسك وان تخرجت ما جبت معدل

و شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع

اخواني \ اخواتي

عندي بعض الأستفسارات محتاجه الى إجابه مشكورين

انا طالبه متخرجه وحابه اكمل ماستر نظم معلومات الحمد لله مكمله الشروط وما من خوف علي انا بعد مشيئة الله طبعاً
    مشكلتي في المرافق الي معي فقط هو ماعنده اي مانع اننا نروح للإبتعاث ويدعمني بشكل كبير ولكن !!

في بعض الامور ممكن تكون عائق لأني انا حابه انه يكمل دراسته وهو ماعنده مانع إستفساراتي واتمنى انها تكون متيسره يا رب

1- هو شهادته ثانوي زي المعهد التجاري ( المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين ) ونسبته 54% هو ممكن يحصل قبول من جامعه تقبل بشهادته تخصص تسويق ؟؟
    طبعاً هو دخل معهد نهورايزون ودخل دبلوم سنتين كمل سنه بس ووقف دراسه بسبب وضيفته ما قدر يوافق بينها وكان معدله مرتفع جداً اعتقد 3.80 من 5 بس ما كمل

2- انا ماجستير وهو بكالوريس اختلاف المده انا سنتين وهو اربع سنوات بعد اللغه ممكن يضم للبعثه ؟

3- الأفضل معهد تابع للجامعه او معهد منفصل عن الجامعه ؟

4- اذا كان المعهد تابع للجامعه هل تسقط بعض الإختبارات مثل :
    TOEFL , GRE , GMAT , IELTS

انا وزوجي الآن شغلنا الوحيد هو البعثه هو حالياً يترجم الشهادات ونشتغل على الموضوع بهداوه من بدري مثل

ما انتم عارفين حوست التقديم نبي نكون مرتاحين في كل شيء

الله يسعدكم اتمنى اني احصل لإستفساراتي خصوصاً مع اهل الخبره جواب لأنها قد تحدد مصرينا

ومشكورين مقدماً
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,

أنا طالب راح أسافر بعد أسبوع .. وتوي أكتشف أن فيزتي منتهيه لها أقل من شهر ,,حول ٢٠ يوم ,,, طبعا للازم أجدد الفيزا بقرب فرصه ,, فا أيش الاجراءات الازمه .. وكيف أخلصها ب أسرع فرصه

تحياتي

عبد العزيز الخطيب
    7 "
  7. السلام عليكم جميعا ..... انا حابة اسال عن مدينة دينفر من ناحية الامان والحجاب واسعار شقق المدينة وهل يوجد بها عنصرية او لا ؟؟
    وانتظر منكم الرد باسررررررررررع وقت اذا ممكن؟؟
    وبكووون شااااكرة لكل شخص افادني حتى لو بشي بسيط.....
    7 "
  8. أرجو منكم المساعده , انا قدمت على طلب الدراسه على حسابي الخاص وجاتني موافقه وبعدين رحت فعلت قرار الموافقه وارسلو لي هالرساله ولا اعرف كيف اعدل رقم الفيزا
    نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 15-12-2012
    تاريخ آخر تحديث 11-01-2013
    حالة الطلب تمت إعادة الطلب من الملحقية
    ملاحظات تمت إعادة الطلب من الملحقية بالملاحظات المذكورة ادناه، يرجى الاطلاع على الملاحظات وتفعيل قرارك مرة أخرى:

Please change your visa number to
    7 "
204 من 258 صفحة 204 من 258 ... 154199203204205209254 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.