الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم , شباب لو سمحتوا عندي سؤال
    انا ان شاء الله بدرس في أمريكا ولكن الى الآن ما قدمت على جامعة ولا معهد وانا في بالي معهد ان شاء الله اليوم باقدم عليه والدراسة تبدي في المعهد بعد 3 شهور بالضبط! فتتوقعون هل اقدر اخلص جميع اموري واخد الفيزا وكل شي في اقل من 3 شهور ؟وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب ابي تفيدوني الله يجزاكم خير انا طالب توي مبتعث وقبولي في الملحقية من جامعة اي كلام وتخصص هندسة كهربائية وابي اجيب لي قبول جديد من جامعة اريد الدراسة بها مستقبلا ولكن اريد تغيير التخصص الى هندسة مدنية
    فالسؤال
    هل استطيع التحويل من تخصص هندسة كهربائية الى هندسة مدنية ؟

لاني طلبت من طالب سعودي مبتعث ان يجيبلي قبول بتخصص هندسة مدنية فسألن عن تخصصي وقبولي الحالي فقلتله ان قبولي في تخصص هندسة كهربائية وابيك تجيبلي قبول بتخصص هندسة مدنية فقال لي تأكد انك تقدر تغير من الهندسة الكهربائية الى هندسة مدنية في الملحقية السعودية .

فحبيت اتأكد منكم ياليت تفيدوني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا افكر بالابتعاث ومحتار بين امريكا واستراليا
    اولا من ناحية القبول للدكتوراه تخصص كيمياء تحليلية /هل استطيع الحصول على قبول من جامعة جيده وانا مستواي متوسط
    هل المعيشه والدراسه بامريكا سهله/بمعنى المكافأه تكفي لمرافق وطفلين احدهما سنتان والاخر بالابتدائي؟

هل النقاب يؤثر على تعامل الاساتذه للطالبه اثناء دراستها ام ان هناك حريه بدون قيود؟
    هل اجراءات القبول والفيز ميسره والسكن ودراسة اللغه؟
    ارجو سرعة الرد تفصيلا

بعد هذا ماهو المبلغ الذي يحتاجه المبتعث مع عائلته حتى يضمن لهم معيشه جيده،بدون ان يتأثرو بالبعد عن الوطن؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا اخوان انا تعبت وانا ادور على قبول بكلاريوس في Health informatics او Health information administration او Health information management. لان اغلب الجامعات توفر هذا البرنامج اون لاين فقط.
    ارجوكم ارجوكم اللي عنده اي معلومه لا يبخل علي فيها، لعلها تنفعني وانتم ما تدرون.
    مشكورين والله يوفقكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة اللله

اخواني انا ادرس بمعهد EF في كاليفورنيا, سان فرانسيسكو وحاب اغير المعهد مع العلم انا لسه مو مبتعث دارس ع حسابي الخاص وانا في الشهر الرابع من دراستي وابا اروح معهد ELS قالو انو تبع جامعه ويسهل عليك قبول جامعات بدون توفل و ايليس ..

وحاب رأيكم تنصحوني اروح ELS ولا اكمل في EF ي ليت لو تنصحوني وايش الافضل ليا
    و شكراا ..
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني

اخوكم في الله متوهق وادرس في معهد ماني مستفيد منه شي لا يدخلني جامعه ولا الجامعه الله اللي هو فيها قابلتي

ف أتمى اتمنى شخص يساعدني ب جامعه فيها معهد يدخلني الجامعه والمدينه تكون امنه وعائليه ومافيها عنصريه ضد المسلمين والمحجبات

التخصص المطلوب للجامعه MBA
    7 "
221 من 258 صفحة 221 من 258 ... 171216220221222226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.