الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR..
    لو سمحت اخوي عندي سؤال

اللي يبي يكمل ماستر على حسابه بأمريكا .. كم راح يكلف عليه مصاريف الجامعة + المعهد للغة اللي قبل الدراسة + المصروف الشخصي

على ما اظن انها سنتين ماستر من غير دراسة اللغة ؟؟ يعني كلها سنتين ونص .. كم راح تكلف ؟؟؟

لا تقولي على حسب الولايه لاني ابي المتوسط ما ابي حساب دقيق 100%

وشكرا
    انا والله ما اقدر أعطيك كم التكاليف الكلية ولكن أنا أقترح عليك تختار المعهد الى تبي تدرس فيها

وبعدين تشوف أسعاره واسعار السكن عندهم وعلى اساسه راح نحسب التكلفة المتوسطة للدراسة

مع المعيشة ....بعدين مو طول دراستك حتى تخرج راح تدرس ع حسابك أذا خصلت اللغة راح تنظم

ويمكن أن شاء الله قبل بس توكل على الله واختار المعهد وعلى فكره الولاية لها دور كبير في تحديد التكاليف لان بعض الولايات تكاليفها مناسبة والبعض غالية جداً

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    انا والله ما اقدر أعطيك كم التكاليف الكلية ولكن أنا أقترح عليك تختار المعهد الى تبي تدرس فيها

وبعدين تشوف أسعاره واسعار السكن عندهم وعلى اساسه راح نحسب التكلفة المتوسطة للدراسة

مع المعيشة ....بعدين مو طول دراستك حتى تخرج راح تدرس ع حسابك أذا خصلت اللغة راح تنظم

ويمكن أن شاء الله قبل بس توكل على الله واختار المعهد وعلى فكره الولاية لها دور كبير في تحديد التكاليف لان بعض الولايات تكاليفها مناسبة والبعض غالية جداً

بالتوفيق لك عزيزي

الله يعطيك العافيه اخوي

انا خريج لغة انجليزية يعني المعهد راح ياخذ مني ترم على ما اظن ؟؟
    اما عن الالحاق فالتخصص اللي ابي اكمل فيه هو اصول تربية واظن ان برنامج الابتعاث ما يبعث فيه من الاساس ؟ فهل ممكن اني التحق بالبعثه حتى لو انه البرنامج ما يبعث من الاساس ؟؟

والف الف شكر لك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR..
    الله يعطيك العافيه اخوي

انا خريج لغة انجليزية يعني المعهد راح ياخذ مني ترم على ما اظن ؟؟
    اما عن الالحاق فالتخصص اللي ابي اكمل فيه هو اصول تربية واظن ان برنامج الابتعاث ما يبعث فيه من الاساس ؟ فهل ممكن اني التحق بالبعثه حتى لو انه البرنامج ما يبعث من الاساس ؟؟

والف الف شكر لك ..
    أعيد وأكرر ما اقدر أديك مبلغ تقريبي لان اسعار المعاهد تختلف ممكن تحصل معهد في السمستر

7000$ وممكن تحصل 3000$ يعني هناك أختلاف كبير ليش انا اقولك شوف اسعار على المعهد

على شان نتأكد من التكاليف ونحسبها ونطلع النتيجة المتوسطة للتكاليفة

اذا التخصص مو معتمد فأكيد مراح يضمونك للبرنامج ...أعتقد تخصصك معتمد بس ماني متأكد

وافضل تتأكد لانني أعرف ناس يدرسون تربية ...والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    السلام عليكم

اخوي بندر ا1ا عندك علم ..... هل معهد جامعة دايتون dayton university موقف ام لا؟؟؟

لأني راسلت الملحقيه وللاسف لم يردوا علي

جزاك الله خيرا
    لا والله ماعندي علم ...بس أنت راسلت الدكتور فالح الحقباني ولا مين ؟؟؟
    7 "
  5. عاجل للضرورة .مشكلة

السلام عليكم
    انا مبتعث جديد وصلت قبل 8 ايام قالو الشباب عند الوصول لوشطتن دالاس للبد من التسجيل ولكن لم اشاهد هذا التسجيل ؟؟؟؟؟؟؟
    وبعده وضعوا على جوازي نموذجi94 ومن ثم خلاصت اوراق بالملحقية وبعدها رحت لكليفلاندوعند صعود الطائرة شالت قت البوردنج النموذج وقلت ليش قالت خلاص مايحتاج النظام تغير .
    المهم رحت اطلع من المدينة id للطلاب وقالوا وين i94 قلت شالوة المطار قالوا الازم وجودة.
    الان وش اسوي والله ضايق صدري ياليت تعلمون وين اروح ةالله يسهل امري وامركم.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1N0wdlGXW
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا ان شاء الله ناوي ابتعاث وودي بقسم Engineering Management هندسه اداره
    ولقيت اكثر الجامعات يدرسون هالقسم ماستر ونادر الاقي احد دارسه بكلوريس
    اي احد عنده فكره عن القسم وايش المواد الي ادرسها فيه ولما اتوظف وش يكون مجال عملي
    اتمنى انكم تساعدوني الله يجزاكم بالجنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    ايه راسلت الدكتور فالح ومارد ..... على هذا الايميل fhogbani@sacm.org
    ايوه هوه المسؤول عن اعتماد المعاهد في الملحقية ....حاول ترسل له ايميل وتتصل عليه في نفس الوقت

لانه بعض الاحيان يدبل الكبد مايرد ع الايميلات

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  8. يا جماعة الخير سؤاليـــن بكل بســاطة

انا موعدي في السفارة الأمريكية بجدة بعد 3 ايام
    دارس على حسابي الخاص
    الله يعطيكم العافية والله خايف ومحتاااااااااااس اللي يقدر يطمني لو بكلمتين و يقولي وش الدبرة اكون شاكر و مقدر وبدعيله كمان

1) جوازي القديم ضايع !! جددته قبل شهر و قلت يمكن ما يحتاج اني احتفظ فيه ووالله مدري وين راح..
    ما كان عندي ولا تأشيرة فيه.. ولا فيه ولا ختم ولا سافرت ولا شي.. بس انه مجرد دفتر اخضر ضايع !!
    مــــــــــا هـــــــــــــــــــو الــــــــــحــــــــــــــــل في هذه المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟

2) بالنسبة للضمان البنكي... ما جبت ضمان بنكي بالتحديد.. معي شهادة بالرصيد... مو ايصال.. شهادة بالرصيد.. مكتوبة بالانجلش و موقعة و مختومة... سويتها من البنك ب 50 ريال تقريبا << للتوضيح فقط.. والرصيد الموجود يغطي جميع التكاليف من رسوم دراسة و رسوم مصاريف و سكن الخ... الحمدلله..
    هل تعتبر هذه الشهادة كافية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااءا افيـــــــدوني والله اني انجنيت عالجواز القديم وما لقيته.. وما عاد في وقت !!!!!
    تكفون الله يحفظكم ابغا اجابة لأسئلتي
    7 "
82 من 258 صفحة 82 من 258 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.