الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخواني اخواتي لو سمحتو الي عنده خبره عن فتح الملف بالملحقه يفيدني لاني مسافر علي امريكا ولايه فرجينا بعد 19 يوم وللحين ماجاني قبول بالجامعه وست فرجينيا الي بمدينه مورقن تاون وانا راح اروح باذن الله علي مدينه رونوك ومعهد ناشونل كولج احس المعهد مش ولا بعد قريت عنه وكان في استياء من اكثر الطلاب السعودين اللمعلوميه انا طالع علي حسابي الخاص وهل اقدر اغير المعهد بعد سمستر واحد ولا كيف الي عنده خبره عن فتح الملف ياريت يعلمني هل انا لازم افتحه من الرياض ولا من الملحقيه السعوديه في امريكا وهل في اشكاليه اذ سافرت بدون قبول جامعه لاني ابي انظم علي البعثه واسف علي الاطاله
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تفيدوني انا ممرضة معي دبلوم تمريض وحابة اكمل البكلوريس في امريكا نفسي اعرف ايش احسن جامعة تدرس التمريض وتكون معترفة وفي اى مقاطعة تنصحوني ادرس افيدوني ياتمريض
    7 "
  3. أرجو مساعدتي أنا جاني قبول من ولاية من جامعة جنوب مزوري (ولاية مزوري) مدينة جوبلن

وبداية دراستي بتكون 14/1/2013 وأنا طالع على حساب عملي وابي أغير المعهد لني ما ابي معهد هالجامعه ابي معهد بفرجينيا وابي احول قبولي لمعهد بفرجينيا فأرجو مساعدتي

واشكر الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داهمتني الغربه 2012
    شباب هل معاهد دنفر مغلقه في هذ الوقت ؟؟؟؟؟

والله العالم يا سيدي انا لمن سالت قالو كولاردو كلها مكدسه عشان ( رخيصه + مناخها مقارب للسعوديه + ناسها اوووووووووووووووكي بحكم اني زرتها + وكترة المسلمين الامريكان بالاخص ) فا قالو تكدس جدا وقفلوها ولا انا كنت جايب قبول لمعاهد وجامعات كلارادو

هادا والله اعلم

ازا فكوها دحين وسمحو بالتقديم مدري
    بس عشان تقطع الشك باليقين راسل المسؤل عن الولايه في الملحقيه في امريكا يفيدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعداء
    السلام عليكم
    ممكن تساعدوني كل ماكلمت احد وداني ولاية ومعهد يختلف
    ابي افضل معهد ادرس فية ابي ادرس انجليزي ابي ولاية حلوة ومعهد من افضل معاهد امريكا ارجوووووكم ساعدوني
    سيدي اول شي الله يوفقك ويعينك تاني حاجه نصيحه مني لك ولكل الطلاب وانا منكم اللغه ما تعتمد ع الدراسه الاختلاط والممارسه
    المعهد او الجامعه حتفيدك بنسبة 20% فقط بعد كدا لازم تروح وتاخد وتعطي وتتعرف ع المجتمع الا انت رايحلو

بمعنى اخر دور مدينه اجتماعيه بمعهد كويس مو معهد كويس في مدينه جامعيه او قرية وما تقدر تقابل احد ومحد يعبرك ... والخ

اتمنا تكون وصلت الفكره وترى دا مو كلامي دا كلام طلاب مبتعثين قبلنا وكلام نائب الملحق الثقافي في امريكا
    7 "
  6. والله يا صاحبي انا ما اقدر افتيكي ع قولهم استفتي قلبك انا عن نفسي رايح بوسطن اي نعم غاليه بس فيها معاهد وجامعة كويسه كتير يعني فرصتك انك تلاقي قبول افضل من غيرها ولايات لانه كتيرين بيتجنو يروحو بوسطن عندك تاكسس كويسه وانا عشان اريحك اكتر ابعد عن الولايات الا في الوسط لانه فيها شوية عنصريه مو للعرب للاجانب بشكل عام خليك ع الجنوب والغرب عندك اوهايو اوريقون ... وفي الاول والاخير يرجعلك انت ايش حابب مدينه جامعيه او تبا فله وجنان بس انا شايف بوسطن كويسه ولانه اعرف ناس فيها وناس درسو فيها
    7 "
190 من 258 صفحة 190 من 258 ... 140185189190191195240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.