الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا أهل الخبرة شهادة التوفل الاصلية الرجاء الدخول

استفسار يا أهل الخبرة شهادة التوفل الاصلية الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دائما متفائل
    دائما متفائل

مبتعث فعال Active Member

دائما متفائل الولايات المتحدة الأمريكية

دائما متفائل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة University of Colorado,Denver
    • University of Colorado,Denver
    • Business
    • ذكر
    • Denver, colorado
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 1st, 2011, 10:16 PM

انا قدمت على جامعة كولورادو دنفر بس قالو لازم يرسل شهادة التوفل من الموقع لان الي عندهم نسخة طيب الحين لم ارسل الشهادة راح تاخذ قرابة الشهر الى 40 يوم على ماتوصل وخاف التسجيل يروح علي طيب لو ارسلهم الشهادة الاصلية عن طريق فدكس اسرع يومين ثلاثة الا وهي عندهم بس هل يرضون ام لا هينا النقطة المهمة عشان كيذا يا اهل الخبرة عندكم معلومات عن هالموضوع افيدونا جزاكم الله خير.
  2. اخوي انا المعلومه اللي اعرفها انهم ماياخذون على الشهاده اللي معاك

اذا اختبرت وطلعت نتيجتك كلم المركز اللي اختبرت فيه وقلهم ابيكم ترسلونها على جامعة .......

مع العلم انه مسموح لك ترسل لـ.. اربع جامعات فقط بعدين ماتقدر ترسلها

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    اخوي انا المعلومه اللي اعرفها انهم ماياخذون على الشهاده اللي معاك

اذا اختبرت وطلعت نتيجتك كلم المركز اللي اختبرت فيه وقلهم ابيكم ترسلونها على جامعة .......

مع العلم انه مسموح لك ترسل لـ.. اربع جامعات فقط بعدين ماتقدر ترسلها

والله يوفقك
    انا ارسلتها بس المشكلة الحين راح تاخذ مدة شهر الى 40 يوم على ماتوصل اخاف التسجيل يروح علي انا ابي اعرف هل يقبلون الشهادة الاصلية اذا ارسلتها لهم عن طريق الفدكس ولا لا لاني سمعت من بعض الاخوان انهم قدمو على جامعات ارسلولهم الاصليه شافوها وبعدين ردوها الحين انا ابي اتأكد من هالمعلومة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.