الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اذا تكرمتو جاوبو على سؤالي انا متررد

استفسار اذا تكرمتو جاوبو على سؤالي انا متررد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف المسلم
    نايف المسلم

مبتعث جديد New Member

نايف المسلم كندا

نايف المسلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انظمة هيدروليكية ونيوماتية , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • انظمة هيدروليكية ونيوماتية
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 13th, 2011, 09:23 PM

انا عمري 27 وللاسف توي افكر اكمل دراستي طبعا على حسابي الخاص في امريكا فهل اذا رحت امريكا وقدمت بعد وصولي لامريكا على ضمي للابتعاث على حساب الدولة يوافقون علي ولا برايكم وهل الموافقة لها علاقة بالعمر يعني لان عمري 27 ماراح يوافقو علي ياليت تفيدوني الله يجزاكم عني كل خير
  2. شوف وانا اخوك الدعوة مالها علاقة لا بعمر ولاغيرة اعرف ناس شخصيا صكو 35 سنة ومبتعثين اما بخصوص الانظمام للبعثة على حسب اذا عندك واسطة وانت تدرس لغة يضمونك ماعندك لازم اتخلص سنة لغة على حسابك وبعدها ان مخاب ضني لك عدد ساعات معين تخلصه بالجامعة وبعدين يضمونك بس انت عالعموم اول ماتوصل افتح ملف عندهم هذا اهم شي بعدين خل احد يراجعهم من الوزارة من الرياض برقم ملفك واذا كان شايب يكون افضل وخله يتقعدلهم ينشبلهم نشبه انا شخصيا عن تجربتي كنت ببريطانيا انا ولدعمي وكان الابتعاث مغلق يعني انسى بس فتحنا ملفات واخذنا الارقام وعطيناها عمي كبير بالسن شوي ويتقعد للموسى تقعد وخاصتا انه مشوار جايهم من الشرقية ويعطيه من الكلام الحلو على تمسكن شوي وجابت نتيجة
    كلها ياطويل العمر خمس شهور الي درستها على حسابي وبعدها التحقت بالبعثة مالك الا تسوي زيي وربك يفرجها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.