الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الطالب الجديد

استفسار الطالب الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &MUATH&
    &MUATH&

مبتعث جديد New Member

&MUATH& الولايات المتحدة الأمريكية

&MUATH& , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة نورثن ستست
    • نورثن ستست
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • ابردين, داكوتا الجنوبية
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 17th, 2011, 01:45 PM

السلام عليكم

اخواني انا مبتعث وراح اسافر بعد كم يوم وعندي عده استفسارات ياليت لو تفيدوني باللي تقدرون

متى يصرف لك الراتب (ببدايه الشهر ولا لازم تكمل شهر ) واذا بنهايه الشهر كم اخذ معي للشهر الاول (مع العلم ان ولايتي داكوتا الجنوبيه)؟؟

وبالنسبه للحساب في البنك (اللي راح افتحه ) هل يمكن يحولي فلوس من الراجحي او الاهلي مثلا ؟؟ وهل ياخذون عموله وكم ؟؟

التامين الطبي كيف الحصول عليه وهل هو لجيمع المستشفيات ؟؟

الفندق اللي عند الملحقيه راح يكون على حسابي ؟؟ واذا نعم كم اسعار الفاندق تقريبا ؟؟

تحياتي,,
  2. هلا أخوي بجاوب باللي أعرفه =)

الفندق اللي عند الملحقيه راح يكون على حسابي ؟؟ واذا نعم كم اسعار الفاندق تقريبا ؟
    لا يكون على حسابك .. و فيه فندقين ..

الأول : فندق دبل تري و سعر الليلة : 93$
    الثاني : فندق كمفورت إن ن وسعر الليلة : 68.8$

مكتب الملحقية يكون بفندق دبل تري أول ماتوصل على خير لمطار دالاس وتخلص إجراءاتك يستقبلك سواق مع مجموعة الطلاب السعوديين لفندق
    دبل تري وتفتح ملف مبتعث وتحجز أحد الفندقين =) .. أتمنى أكون أفدتك ..

بالنسبة للمكافأة لا على حسب ماقريت إن كثير تأخرت عليهم يعني شهر زمان .. أو أقل .. كل على حسب !!

أخوي كم تآخذ معك أنا بقولك أنا وش نآويه أسوي .. بحسب حساب الفندق مع ايجار الشقة اللي باخذها ومصرف الأكل و الشرب .. يجي بحدود 3000 دولار ..
    بالنسبه لي !!

في ناس قالوا 1700 كفت بس أنا لأن معاي مرافقي ..

هذا كل اللي أعرفه و إذا في غلط مني ياليت أحد يصححه .. وموووووفق

e3..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.